حصاد اليوم الرياضى 14 / 5 / 2019

الثلاثاء، 14 مايو 2019 11:00 م
حصاد اليوم الرياضى  14 / 5 / 2019 الاهلي وانبي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء   14 / 5 / 2019   العديد من الأخبار الرياضية الهامة والتى جاء فى مقدمتها إعلان اتحاد الكرة بشكل رسمى إقامة مباراة الأهلى وإنبى بعد غدا الخميس، فى ملعب بتروسبورت ولن يتم نقلها إلى إستاد برج العرب كما طلب الأهلى

 
رسميا.. مباراة الأهلى وإنبى فى بتروسبورت
 

أعلن اتحاد الكرة بشكل رسمى إقامة مباراة الأهلى وإنبى بعد غدا الخميس، فى ملعب بتروسبورت ولن يتم نقلها إلى إستاد برج العرب كما طلب الأهلى.

 

يتوجه غدًا الأربعاء، أيمن حافظ المنسق العام لفريق الزمالك، برفقة محمد بدر المسئول المالى بالقلعة البيضاء، إلى المغرب، من أجل إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال بعثة الفارس الأبيض.

 

أخطر اتحاد الكرة، النادى الأهلى بمخاطبة الجهات الأمنية بطلب القلعة الحمراء، بنقل مباراة ألفريق أمام إنبى غدا فى الدورى من بتروسبورت إلى برج العرب.

 

لاسارتى يجتمع بظهير الأهلى قبل مواجهة إنبى.. اعرف التفاصيل

عقد مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى مؤخراً جلسة مع محمد هانى ظهير أيمن الفريق أكد له خلال الجلسة أن استبعاده من مباريات الفريق الفترة الماضية لا يُقلل من قيمته ولا من إمكانياته الفنية.
 
 

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى، أن الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة فريقه أمام الأهلى تم عقده منذ قليل فى مديرية أمن القاهرة بحضور هشام العزب ممثلا عن إنبى بجانب ممثل عن النادى الأهلى وممثل عن ملعب بتروسبورت، تمهيدا لخوض مباراة الخميس المقبل بين الفريقان على ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الأسبوع 30 بالدورى.

 

عقد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى اجتماعًا، مساء اليوم، الثلاثاء، مع عمرو أنور، المدير ألفنى لفريق الشباب مواليد 97، لمناقشة التقرير الخاص بألفريق بعد نهاية الموسم، والذى توج بلقب بطولة دورى الجمهورية للشباب.

 
الطلائع يفتح ملف "معارى الزمالك" بعد موقعة زعيم الثغر
 

يبدأ الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة البلجيكى لوك ايميل حسم ملف اللاعبين المعارين من الزمالك بعد مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة تمهيداً لحسم موقفهم سواء بالبقاء أو البحث عن بدائل فى حالة رغبة القلعة البيضاء فى عودة أحدهم .

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة