اخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 14/5/2019

الثلاثاء، 14 مايو 2019 10:00 م
اخبار لا تفوتك اليوم الثلاثاء 14/5/2019 الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء 14/5/2019، العديد من الأخبار الرياضية الهامة والتى نرصد أهم الأخبار فى السطور القادمة ..

لاسارتى يجتمع بظهير الأهلى قبل مواجهة إنبى.. اعرف التفاصيل

عقد مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى مؤخراً جلسة مع محمد هانى ظهير أيمن الفريق أكد له خلال الجلسة أن استبعاده من مباريات الفريق الفترة الماضية لا يُقلل من قيمته ولا من إمكانياته الفنية.
 

يتوجه غدًا الأربعاء، أيمن حافظ المنسق العام لفريق الزمالك، برفقة محمد بدر المسئول المالي بالقلعة البيضاء، إلى المغرب، من أجل إنهاء كافة الترتيبات المتعلقة باستقبال بعثة الفارس الأبيض.

 

أخطر اتحاد الكرة، النادى الأهلى بمخاطبة الجهات الأمنية بطلب القلعة الحمراء، بنقل مباراة الفريق أمام إنبى بعد غد فى الدورى من بتروسبورت إلى برج العرب.

 

أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى أن الاجتماع الأمنى الخاص بمباراة فريقه أمام الأهلى تم عقده منذ قليل فى مديرية أمن القاهرة بحضور هشام العزب ممثلا عن إنبى بجانب ممثل عن النادى الأهلى وممثل عن ملعب بتروسبورت، تمهيدا لخوض مباراة الخميس المقبل بين الفريقان على ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الأسبوع 30 بالدورى.

 
الطلائع يفتح ملف "معارى الزمالك" بعد موقعة زعيم الثغر
 

يبدأ الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة البلجيكى لوك ايميل حسم ملف اللاعبين المعارين من الزمالك بعد مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة تمهيداً لحسم موقفهم سواء بالبقاء أو البحث عن بدائل فى حالة رغبة القلعة البيضاء فى عودة أحدهم .

 
رسميا.. مباراة الأهلى وإنبى فى بتروسبورت
 

اعلن اتحاد الكرة بشكل رسمى إقامة مباراة الأهلى وإنبى بعد غد، الخميس، فى ملعب بتروسبورت ولن يتم نقلها إلى إستاد برج العرب كما طلب الأهلى.

 
 

عقد محمود الخطيب، رئيس النادى الاهلى اجتماعًا، مساء اليوم، الثلاثاء، مع عمرو أنور، المدير الفنى لفريق الشباب مواليد 97، لمناقشة التقرير الخاص بالفريق بعد نهاية الموسم، والذى توج بلقب بطولة دورى الجمهورية للشباب.

 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة