خالد صلاح

100 إسترلينى تعويضا لمشاهدى Game of thrones حالة حرق أحداث المسلسل

الثلاثاء، 14 مايو 2019 08:42 م
100 إسترلينى تعويضا لمشاهدى Game of thrones حالة حرق أحداث المسلسل GOT
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

يضطر الملايين من متابعى المسلسل الشهير Game of thrones إلى السهر لساعات متأخرة يوم الأحد من كل أسبوع، لعرض حلقات الموسم الثامن والأخير التى تعرض عبر شبكة قوات HBO، ولعدم حرق أحداث الحلقات لهم فى حالة تأجيل المشاهدة لصباح اليوم التالى.

وأعلنت إحدى شركات التأمين البريطانية عن تأمين يصل لـ 100 إسترلينى فى حالة حرق أحداث المسلسل على المشاهدين يوم الأحد من كل أسبوع، والتى يدمرها الأصدقاء والأقارب عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

آريا ستارك
آريا ستارك

وبحسب صحيفة ميررو الإنجليزية فإن شركة التأمين التى تدعى Endsleigh أعلنت عن خدمة جديدة لمشاهدى المسلسل الأسطورى الشهير لتجنب حرق الأحداث التى يتعرض لها المتابعون من قبل أصدقائهم عبر منصات السوشيال ميديا.

وقالت جوليا ألبان، مديرة التسويق في شركة التأمين الإنجليزية: "إن مسلسل Game Of Thrones واحد من أكبر عروض هذا العقد، وقد نجحت الحلقات القليلة الماضية فى تسجيل عدد أكبر من الجماهير حول العالم، وأن الخدمة الجديدة التى أطلقتها الشركة هى لمواجهة ظاهرة المفسدين التى يتعرض لها الكثير من متابعى المسلسل".

ومن المتوقع أن يحدث الكثير من المفاجآت فى الحلقة المقبلة من المسلسل المقرر عرضها يوم 19 مايو الحالى، والتى تعد آخر حلقات المسلسل الدرامى الذى بدأ عرضه فى عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة