خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجوم ليفربول ترفع راية التحدي قبل أسبوعين على نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح: سنقاتل والموسم لم ينته حتى الآن.. فان ديك: لن نتنازل عن اللقب.. ويورجن كلوب يشيد بفترة الراحة الطويلة قبل مواجهة توتنهام

الثلاثاء، 14 مايو 2019 03:54 م
نجوم ليفربول ترفع راية التحدي قبل أسبوعين على نهائي دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح: سنقاتل والموسم لم ينته حتى الآن.. فان ديك: لن نتنازل عن اللقب.. ويورجن كلوب يشيد بفترة الراحة الطويلة قبل مواجهة توتنهام ليفربول وتوتنهام
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفعت نجوم ليفربول راية التحدي قبل أسبوعين بالتمام على مواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا والمحدد لها 1 يونيو المقبل على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

فان ديك ينتظر النهاية السعيدة

فان ديك مدافع ليفربول
فان ديك مدافع ليفربول

وأوضح فيرجيل فان ديك أن عدم تمكن ليفربول من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بفارق ضئيل عن مانشستر سيتي يزيد من رغبة الفريق في الفوز بدوري أبطال أوروبا الآن.

كان ليفربول قد حقق الفوز على وولفرهامبتون بنتيجة 2-0 الأحد في ختام مباريات الفريق في الدوري الإنجليزي، لينهي الريدز الموسم برصيد 97 نقطة، وهو الرصيد الأعلى من النقاط في تاريخ مشاركات النادي في البريمييرليج، متخلفًا بنقطة واحدة عن الفائز باللقب مانشستر سيتي.

تعليقًا على نهاية الموسم ونهائي دوري الأبطال، قال فان ديك: "أهنئ مانشستر سيتي على الفوز. لقد استحقوا اللقب بفارق نقطة واحدة. لقد كان سباقًا رائعًا واستمتعت بكل لحظة فيه. يجب علينا أن ننظر إلى الجانب الإيجابي الآن وهو أننا سنلعب المباراة النهائية في مدريد. نتطلع لإنهاء الموسم بأفضل طريقة والفوز باللقب الأوروبي".

تابع: "نحن نشعر بالاحباط بالطبع لأننا كنا قريبين من الفوز بلقب الدوري، ولكننا يجب أن نشعر بالفخر بعد الموسم الرائع الذي قدمناه ووصولنا إلى النقطة رقم 97. أنا لا أهتم بالآراء الأخرى، فنحن نعمل بجد كل يوم لمواصلة المنافسة على كل البطولات".

جدير بالذكر أن فان ديك حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد أن كان قد فاز بجائزة لاعب العام في إنجلترا المقدمة من رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين الإنجليزية الشهر الماضي تتويجًا لأدائه الاستثنائي طوال الموسم مع ليفربول، وعلى الرغم من فوزه بالجائزتين، أكد المدافع الهولندي أن الفريق بالكامل يستحق الإشادة والتكريم، وليس هو فقط.

محمد صلاح يتمسك بحلم الأبطال

محمد صلاح (23)
محمد صلاح

ومن جانبه اتفق محمد صلاح مع زميله فيرجل فان دايك على أهمية القتال والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ونشر الفرعون رسالة إلى جماهير ليفربول عبر حسابه على تويتر وقال فيها: "الموسم لم ينته بعد" في إشارة إلى تركيز الريدز على اللقب الأوروبي الغائب من 2005 عن خزائن النادي.

وقاد محمد صلاح ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي أمام ريال مدريد لكنه تعرض لإصابة في الشوط الأول ولم يكمل اللقاء، وتوج الملكي باللقب بالفوز 3/1.

 

كلوب يشيد بفترة الراحة الطويلة

وسار يورجن كلوب على نفس درب لاعبيه حيث يرى المدير الفني لفريق ليفربول أن الريدز أمامه فترة كافية من أجل الاستعداد لخوض مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام هوتسبير.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

وعقب مواجهة ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، يستمتع الفريق بفترة راحة قصيرة، قبل إعادة تجميع الصفوف استعدادا لمواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري الأبطال في الأول من يونيو المقبل في مدريد.

وقال كلوب لموقع ليفربول: "سيكون لدى اللاعبين بضعة أيام عطلة، ثم سيكون أمامنا أسبوعين للاستعداد لنهائي دوري الأبطال، وهي فترة كافية. نأمل أن نفوز باللقب والعودة إلى الديار ومن ثم ستحصل الجماهير على ما يستحقونه".

كان يوماً من المشاعر المختلطة على ملعب آنفيلد يوم الأحد، حيث حقق ليفربول رصيد تاريخي من النقاط، إلا أنه في النهاية توج مانشستر سيتي باللقب.

وشدد كلوب على ثقته في أن الفريق سيكون جاهزاً للعودة إلى المنافسة مرة أخرى، في سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

وأضاف كلوب: "ظهر أوريجي بطريقة رائعة، أنا سعيد للغاية به. تشامبرلين سيعود أيضاً، ثم سيأتي نابي كيتا آخيراً ومن بعده ريان بروستر. من الرائع حقاً العمل مع هذه المجموعة. سوف نذهب مجدداً خلف اللقب، أنا متأكد من هذا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة