ميسي يعاقب جماهير برشلونة ويرفض تحيتهم بسبب كوتينيو وبوسكيتس.. فيديو

الثلاثاء، 14 مايو 2019 02:53 م
ميسي يعاقب جماهير برشلونة ويرفض تحيتهم بسبب كوتينيو وبوسكيتس.. فيديو ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن الأسباب الرئيسية التى دفعت ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى لعدم التوجه إلى جماهير البلوجرانا لتحيتها، عقب مباراة خيتافى التى جمعت الطرفين السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الليجا وإنتهت بفوز الأول 2-0 على ملعب "كامب نو".

أشارت إذاعة "كادينا سير" الكتالونية، إن ليونيل ميسي ظهر بشكل محبط فى مباراة خيتافى الأخيرة بالدورى الأسبانى، بسبب وداع دورى أبطال أوروبا وضياع حلم التتويج باللقب كما وعد به جماهير البارسا. 

وقالت الصحيفة أن السبب الحقيقي في غضب ليونيل ميسي عقب المباراة وأدى إلى عدم ذهابه إلى مدرجات "كامب نو" لمصافحة وتحيتة الجماهير كما فعل باقى اللاعبين للإعتذار عن وداع دورى أبطال أوروبا، هو أنه طالبهم من قبل بعدم إطلاق صافرات الإستهجان ضد البرازيلى فيليب كوتينيو لكن الأمر تكرر فى مباراة خيتافى بل وأمتد ليشمل سيرجيو بوسكيتس.

 

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن ميسي لم ينجح فى إخفاء غضبه تجاه جماهير برشلونة وخرج من الملعب دون تحيتهم رغم أنه وعدهم سابقاً بالحصول على دورى أبطال أوروبا وإستعادته بعد غياب 3 سنوات قبل بداية الموسم عقب تعيينه قائدا للفريق خلفا لأندريس إنييستا الذى رحل إلى الدوري الياباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة