خالد صلاح

مش عاوز يموت.. ذا ماونتن فى كواليس مسلسل Game of thrones

الثلاثاء، 14 مايو 2019 05:32 م
مش عاوز يموت.. ذا ماونتن فى كواليس مسلسل Game of thrones ذا ماونتن من وراء الكواليس
كتب آسر أحمد
إضافة تعليق

منذ قتاله فى الموسم الرابع من مسلسل Game of thrones مع أوبرين مارتيل أمير دورن، ولم يتم التعرف على وجهه حتى ظهوره فى مشهده القتالى مع شقيقه ساندرو كليجين فى الحلقة الخامسة من الموسم الثامن والأخير.

ودائمًا ما يظهر الممثل الإيسلندى هافثور يوليوس بيورنسون صاحب شخصية ذا ماونتن فى أحداث المسلسل الدرامى GOT، وهو ملثم بشكل كامل ويرتدى خوذة ضخمة بعد تشويه وجهه بشكل كبير أثر قتاله.

ذا ماونتن من وراء الكواليس
ذا ماونتن من وراء الكواليس

وكشف ذا ماونتن عن منظر وجهه المشوه فى الحلقة الماضية من المسلسل التى عرضت أول أمس عبر شبكة قنوات HBO، والتى ظهر فيها اثناء قتاله مع شقيقه الذى انتهى بسقوطهما معًا فى النيران بعد ملحمة قتالية شرسة جمعت بينهما.

ذا ماونتن مع صديقته
ذا ماونتن مع صديقته

ونشر الممثل الإيسلندى صورًا من وراء كواليس تصوير الحلقة الخامسة بجوار صديقته عبر حسابه الشخصى، والتى سرعان ما انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

مشهد قتال ذا ماونتن مع أوبرين مارتيل
مشهد قتال ذا ماونتن مع أوبرين مارتيل

ومن المتوقع أن يحدث الكثير من المفاجآت فى الحلقة المقبلة من المسلسل المقرر عرضها يوم 19 مايو الحالى، والتى تعد آخر حلقات المسلسل الدرامى الذى بدأ عرضه فى عام 2011 ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

ذا ماونتن وصديقته
ذا ماونتن وصديقته

 


إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة