خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مسلسل قمر هادى الحلقة 8.. هارد ديسك هانى سلامة يكشف كارثة جديدة

الثلاثاء، 14 مايو 2019 02:58 م
مسلسل قمر هادى الحلقة 8.. هارد ديسك هانى سلامة يكشف كارثة جديدة قمر هادى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "قمر هادى" التي طرحت باسم "هارد ديسك"، الكثير من الأحداث التي يحاول هادى أبو المكارم "هانى سلامة" ربطها ببعضها بعضا.

وبدأت أحداث الحلقة الجديدة من قمر هادى، بـ حديث هادى أبو المكارم مع هالة عبد الجليل "مريم حسن" ووالدها في منزلهم المجاور لمنزله، ويدور الحوار حول اختفائه لمدة وظهوره منذ عدة إيام، وتحاول هالة معرفة الأسرار التي تدور حول هادى.

ومن ثم انتقلت أحداث إلى معرض السيارات الخاص بـ هادى، ليتقابل مع أخوه عارف، ورجائى " رشدى الشامى "، ليسأله هادى عن ابنته، ويخبره عن سطوحى ليحاول الوصول إلى معلومات عن ما يدور من خلفه.

ثم يذهب هادى إلى منزل أخيه عصام أبو المكارم "محسن محى الدين" لكى يأخذ الميكرفون الذى وضعه له ولزوجته في منزلهم، وبالرغم من حرصه الشديد على إيجاده سريعا ألا أن عصام يظهر وهو يحاول أن يخبئه، لتحدث مشادة بينهما، التي تقطعها وصول زوجة عصام "نورهان" إلى المنزل.

ويعود هادى من بعدها إلى المنزل ليجد أن ابنته فيروز "ريم عب القادر" مريضة، ويجتمع حولها مريم "يسرا اللوزى" وسلمى "داليا مصطفى" وإياد "محمد علاء"، ويتركهم ليجلس هو وإياد بعد أن يطمئن عليها بمفردهم، ولكن دون أن ينطق هادى بكلمة.

وعند الاطمئنان عليها من جديد يجد هادى ابنته فيروز تتحدث في تعبها لتقول أنها لن تخبره بالسر، لتسرع زوجته مريم في تعديل الوضع، قبل أن تثار شكوكه حول ما قالته.

وتنتهى أحداث الحلقة بذهاب هادى إلى مكتبه الخفى، ليبحث عن هارد ديسك الذى يجد به تسجيل للمكالمات بين زوجة أخيه عصام ورجل، ليكتشف خيانتها له.

يذكر أن مسلسل "قمر هادي"، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبدالعزيز،، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدى رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة، وأخرون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة