خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى عيد ميلاده.. هل يفتقر Game of Thrones إلى وجود Ramsay Bolton أم لا؟

الثلاثاء، 14 مايو 2019 02:47 م
فى عيد ميلاده.. هل يفتقر Game of Thrones إلى وجود Ramsay Bolton أم لا؟ إيوان رايون
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تزامنا مع عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل game of thrones season 8 احتفى الممثل إيوان رايون، الذى جسد شخصية Ramsay Bolton فى المواسم السابقة فى الملحمة الفانتازية بعيد ميلاده الـ34.

وإيوان رايون هو ممثل ومغنى، وموسيقي ويلزى، من مواليد الثالث عشر من مايو عام 1985. اشتهر للجميع بدوره الأهم على الإطلاق فى مسيرته، حيث لعب شخصية رامزي بولتون في المسلسل الشهير  Game of Thrones.

 

game-of-thrones-ramsay
رامزى بولتن 

 

عرف Ramsay Bolton فى مسلسل Game of Thrones بالشخصية الأكثر تطرفا وإرهابا ومكرا، وعلى الرغم من النهاية التى تعرض لها فى المواسم السابقة، إلا أن ذكراه لم تغب عن مشاهدى الموسم الثامن والأخير، وبخاصة فيما يتعلق بشخصية ثيون جريجوى.

 

Ramsay_Bolton
Ramsay Bolton

 

وكان الممثل الإنجليزى إيوان ريون، قد كشف عن تفاصيل مصير شخصيته فى مسلسل Game of Thrones، خلال استضافته فى أحد البرامج التليفزيونية، حيث أشار إلى أنه من المفترض أن مشهد موته يتجسد فى قيام الكلاب بالانقضاض عليه.

 

ورأى إيوان رايون أن مصير شخصية Ramsay Bolton فى المسلسل، يستحقه بجدارة، وفقا لشخصيته المغرورة، التى ظلت على ما هى عليه حتى آخر لحظة.

 

game of thrones season 8
game of thrones season 8

 

وفى هذا السياق، وتزامنا مع الموسم الثامن والأخير من ملسل  Game of Thrones الذى تبقى منه حلقة واحدة فقط على نهايته، هل تعتقد أن المسلسل يفتقر إلى وجود Ramsay Bolton بجانب مثل شخصية daenerys targaryen و Euron Greyjoy.

 

daenerys targaryen Game Of Thrones
daenerys targaryen Game Of Thrones

 

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة HBO الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز.

 

يورون جريجوى فى مسلسل game of thrones
يورون جريجوى فى مسلسل game of thrones

 

ويروى مسلسل Game Of Thrones قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة