خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية : 600 شخص فى ثانى قوائم التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..رئيس مصلحة الضرائب: التهرب الضريبى والاقتصاد غير الرسمى تجاوزا 50%..البرلمان يعيد تعديل قانون المخدرات للتشريعية

الثلاثاء، 14 مايو 2019 12:04 ص
الصحف المصرية : 600 شخص فى ثانى قوائم التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية..رئيس مصلحة الضرائب: التهرب الضريبى والاقتصاد غير الرسمى تجاوزا 50%..البرلمان يعيد تعديل قانون المخدرات للتشريعية الصحف المصرية
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة، صباح اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، منظومة جديدة لإدارة المخلفات وتحسين البيئة، :« الرى »: حنفيات الإنتاج الحربى توفر 60% من المياه، "التعليم": امتحانات أولى ثانوى إلكترونية دون إنترنت، عامل يقتل كاهنا داخل كنسية بشبرا الخيمة، منطقة حرة عامة بأسوان الجديدة، إنشاء صندوق الاستثمار القومى الخيرى للتعليم.

 

اليوم السابع
 

تتابع اليوم السابع فى عددها المطبوع الصادر اليوم، الثلاثاء، العديد من القضايا والملفات المهمة، على رأسها، تفاصيل القائمة الجديدة للمنضمين للمتحفظ على أموالهم، تحت عنوان "600 شخص فى ثانى قوائم التحفظ على أموال الجماعات الإرهابية".

 

وتنشر اليوم السابع أيضا، حوار عبد العظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب، والذى تحدث فيه عن ظاهرة التهرب الضريبى والاقتصاد غير الرسمى والذى تجاوز الـ50%، كما أكد أن "الميكنة" طريقنا لإنهاء الاقتصاد غير الرسمى، مؤكدا "قمنا بحظر 800 شركة وهمية على مستوى الجمهورية وقريبا ستنتهى الظاهرة، ونعمل على تطوير منظومة الضرائب المصرية لتصبح كمثيلاتها فى الدور الكبرى"، مشيرا إلى تحقيق نسبة 107% من حصيلة المستهدف خلال الفترة الماضية من العام.

 

منطقة حرة عامة بأسوان الجديدة.. مدبولى يبحث مع قيادات سوق المال سبل وآليات تنشيط البورصة

انتهاء أزمة تحويلات المرافق المتعارضة مع تطوير "السكة الحديد"

عبدالعظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب فى حوار خاص ل «اليوم السابع :»التهرب الضريبى والاقتصاد غير الرسمى تجاوزا 50 %

 ياسمين الخيام: إذاعة القرآن فكرة والدى وكنت أجلس تحت قدم شيخ الأزهر

الزمالك فى ورطة قبل نهائى الكونفدرالية بسبب حراسة المرمى

طقس حار جداً والعظمى بالقاهرة 39 درجة

 «سلامة الغذاء » تراقب 160 ألف منشأة فى أنحاء مصر

12 مليار جنيه لدعم 616 ألف مشروع متوسط وصغير

 "الصقر": السوشيال ميديا جعلت مغمورين نجوم.. وعايزين 11 محمد صلاح قبل 2030

تشغيل 22 محطة من عاصمة العالم للطاقة الشمسية..الانتهاء من "بنبان" أكتوبر المقبل وربط 2000 ميجا وات بالشبكة

 "طاقة النواب" توافق على موازنة الكهرباء للعام المالى الجديد.. ممثلو المحطات النووية: فوز "الضبعة" بأفضل ثاني مشروع نووى عالميا

       

الاهرام
 

أعاد مجلس النواب، مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 182 لسنة 1960، فى شأن مكافحة المخدرات والاتجار فيها إلى اللجنة التشريعية بالمجلس لإعادة صياغة مواد القانون، وذلك خلال جلسة أمس برئاسة الدكتور على عبد العال، وأوضح المستشار بهاء أبو شقة، رئيس اللجنة التشريعية، أن مشروع القانون المقدم من الحكومة يأتى بسبب تنامى مشكلة المخدرات المستحدثة، وسرعة انتشار المؤثرات النفسية الجديدة.

 

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسى، على سرعة تنفيذ المنظومة الجديدة لإدارة المخلفات الصلبة، حاص فى الأماكن الأكثر ازدحاما بالسكان، حتى يشعر المواطنون بتحسن ملموس فى هذا المجال فى أسرع وقت، وذلك فى ضوء الأهمية التى توليها الدولة لصحة المواطن وتحسين الأوضاع البيئة والصحية والمعيشية وإبراز الوجه الحضارى الذى يليق بمصر وشعبها.

 

هجوم على ناقلتى نفط سعوديتين قبالة الإمارات

البرلمان يعيد تعديل قانون المخدرات للتشريعية

الإسراع ببرنامج "الطروحات الحكومية" فى البورصة

الرئيس: توفير المعدات وتطوير البنية التحتية وغلق المقالب العشوائية

أوروبا تتمسك بالاتفاق النووى الإيرانى

ماليزيا تحبط "قطيع الذئاب".. وسريلانكا تحجب مواقع التواصل

نجاح تجربة "منصة" امتحانات الثانوية العامة

صلاح: سنقاتل لإنتزاع قلب الدورى الإنجليزى الموسم المقبل

 

الاخبار
 

بحثت وزيرة التخطيط والمتابعة آلية إنشاء صندوق الاستثمار القومى الخيرى للتعليم، مع داليا عبد القادر، رئيس لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر. وأوضحت الوزيرة أن الهدف من الصندوق يتمثل فى إيجاد آلية لتوفير تمويل مستدام للمشاريع التعليمية، والارتقاء بمستوى التعليم والعمل على دعم الطلاب، مع توفير بيئة داعمة لدمج ذوى الإعاقة البسيطة بمدارس التعليم قبل الجامعى وتطوير جودة مدارس التربية الخاصة، بالإضافة إلى توفير خدمة تعليمية متميزة موجهة للمناطق المحرومة والأكثر احتياجًا، مع إدارة العمل الخيرى والوقف بشكل مؤسسى واحترافى.

 

قررت وزارة الرى تعميم استخدام القطع الموفرة على كافة مخارج المياه فى ديوان عام الوزارة. وتعاقدت مع وزارة الإنتاج الحربى على توريد وتركيب ٢٥٠ قطعة موفرة جديدة. وقرر وزير الرى تعميم استخدام لك القطع فى كافة منشآت وقطاعات الوزارة بمختلف المحافظات وناشد مستخدمى المياه باستخدام تلك التقنية لتعم الفائدة ويتعاظم المردود. وأشار إلى أن التجربة خلال الفترة الماضية اسفرت عن نتائج باهرة، إذ تجاوزت نسبة ترشيد استهلاك ٦٠٪، وهو ما انعكس ايجابا على قيم فواتير استهلاك المياه.

 

الأرصاد: لا تتعرضوا للشمي فى فترة الظهيرة

بالتعاون مع البنك الأوروبى: القاهرة والإسكندرية وبورسعيد وأسوان مدن خضراء

الأ.هر يحتفل بمرور 1079 عاما على إنشاءه

ركود بسوق السيارات فى أول رمضان

ابتكارات الباحثين المصريين تصل للعالمية.. ٤٧ مليار جنيه للتعليم العالى فى الموازنة الجديدة

حفل إفطار جماعى للجالية المصرية فى صربيا

انطلاق سهرات الأوبرا الرمضانية

المتاحف بالمجان للمصريين والأجانب

دعمًا للفلاح الصغير " معًا " إطلاق مبادرة

رئيس الوزراء يبحث سبل تنشيط البورصة دعمًا للتنمية

 

المصرى اليوم
 

أكدت وزارة التربية والتعليم، أنه تم إجراء تجربة على منصة الامتحانات، أمس الأول، مشيرة إلى أنها "أثبتت نجاحها وقياس القدرة الاستيعابية"وطالبت الطلاب بضرورة التحضير للنوعية الجديدة من الأسئلة، وعدم الانسياق وراء مخاوف وصول الامتحان. وقال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن امتحانات مايو ستتم بصورة مركزية داخل كل مدرسة تعتمد على الشبكة الداخلية لها بواسطة تصميم فنى آمن دون إنترنت وفى حالة حدوث أى مشكلة منعزلة فى أى مدرسة فإن هذا لا علاقة له بالمدارس الأخرى، وسيتم استخدام منصة بديلة جرى تجهيزها مسبقا للقيام بالدور نفسه، وفى حالة حدوث مشكلة سيتم اللجوء إلى الحل الورقى لأداء الامتحان "كبديل ثالث".

 

شهدت كنيسة مار مرقش بشارع الوحدة العربية، فى شبرا الخيمة جريمة قتل، أمس، حيث أطلق عامل 4 رصاصات من سلاح نارى كان بحوزته على القمص مقار سعد مقار، كاهن كنيسة مار قرقس الرسول داخل حجرته فى الكنيسة وسلم المتهم نفسه لأجهزة الأمن.

 

"الإسكان" و "التنمية المحلية" تناقشان مشروع لائحة التصالح فى مخالفات البناء

فيفى عبده: دورى فى "مملكة الغجر" بدون رقص.. وأجرى "سر"

طوارئ فى الزمالك بسبب نهائى الكونفدراية

الأهلى يبدأ مفاوضات التجديد مع رمضان صبحى

إطلاق المرحلة الخاصة لـ"أنت أقوى من المخدرات"

الصحة: نفذنا "100 مليون صحة" من موازنة الدولة

توقعات متباينة حول مصير سعر الفائدة الشهر الجارى

بعد 10 أيام من حريق "الموسكى": أصحاب المحال ينتظرون مساعدة المحافظة

لأول مرة.. الصادرات الزراعية تصل لـ5.3 مليون طن

التخطيط تبحث آلية تأسيس "صندوق الاستثمار الخيرى" لتمويل المشروعات التعليمية


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة