خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إحنا مش فرافير.. إحنا فطارنا غير.. شباب المعادي يوزعون "النوتيلا والدونتس" على الصائمين

الثلاثاء، 14 مايو 2019 07:00 م
إحنا مش فرافير.. إحنا فطارنا غير.. شباب المعادي يوزعون "النوتيلا والدونتس" على الصائمين شباب المعادي يوزعون "النوتيلا والدونتس" على الصائمين
تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر الكثيرون شهر رمضان المبارك الذي يكثر فيه فعل الخير والأعمال الطيبة، ويحرص "أهل الخير" على القيام بالطقوس الخيرية كإفطار صائم وتوزيع وجبات على الفقراء، وعمل موائد رحمن كثيرة.
 
إذا كان "أهل الخير" والمتطوعون بتوزيع المشروبات والبلح للصائمين قبل دقائق من الأذان فى الشوارع يملأون أرجاء مصر، فإن منطقة "المعادى" أصبح لها طابع خاص جدًا، وذلك بعد حرص شباب المعادي على توزيع "كنافة بالنوتيلا" والدونتس على المارة والسائقين قبل دقائق من انطلاق مدفع الإفطار.
 
وقال أحمد تامر صاحب المبادرة: بنعمل كل حاجة بإيدينا الكنافة وبنغلفها في المطبخ وبنوزعها علي الصائمين، ولم نقتصر على الكنافة فقط بل نقوم بتوزيع وجبات جاهزة على المحتاجين.
 
وتابع تامر، أنهم بالتأكيد قابلوا العديد من التعليقات الساخرة، خاصة أن شباب المعادي صعدوا على مسرح "القلش" على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية بصورة واضحة ويقول: "جاتلنا أكيد تعليقات غريبة زي في رمضان بتفطروا على النوتيلا وبتتخانقو بالبقسماط".
 
ويورى أحمد أن كنافة النوتيلا والدوتنس وغيرها من طرق إفطار الصائمين في رمضان ليست أولى أعمالهم الخيرية، ولكنهم مجموعة شبابية تقوم بالعديد من الأنشطة الخيرية بشكل دائم.
 
فكرة الإفطار على النوتيلا الرمضاني أثارت حالة كبيرة من الكوميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بل وقارن الكثيرون بين توزيع شباب المعادي لكنافة النوتيلا وتوزيع أهل المنوفية لساندويتشات باللحوم، وغيرها من المشاهد المختلفة التى احتفى من خلالها المصريون بشهر رمضان المبارك رمضان.
 
نوتيلا (1)
 
نوتيلا (2)
 
نوتيلا (3)
 
نوتيلا (4)
 
نوتيلا (5)
 
نوتيلا (6)
 
نوتيلا (7)
 
نوتيلا (8)
 
نوتيلا (9)
 
نوتيلا (10)
 
نوتيلا (11)
 
نوتيلا (12)
 
نوتيلا (13)
 
نوتيلا (14)
 
نوتيلا (15)
 
نوتيلا (16)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف

شباب محترم

ناس  محترمه وشكل الطعام نظيف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة