سكاي سبورتس: محمد صلاح تلقى مكافأة تألقه من الجماهير أمام عائلته

الإثنين، 13 مايو 2019 02:27 م
سكاي سبورتس: محمد صلاح تلقى مكافأة تألقه من الجماهير أمام عائلته محمد صلاح وعائلته
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن ظهور محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول مع زوجته وابنته "مكة" بملعب "أنفيلد" عقب نهاية مباراة ليفربول وولفرهامبتون التى أقيمت مساء أمس ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز "الريدز" بثنائية نظيفة.

وقالت الشبكة البريطانية، "جماهير ليفربول استقبلت محمد صلاح وعائلته بتصفيق حاد، فى تقدير واضح من جانب المشجعين للمستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب المصري مع الريدز للموسم الثاني على التوالى".

وأضافت الشبكة البريطانية، "مكة محمد صلاح أثارت إعجاب جماهير ليفربول وسجلت هدفاً فى الشباك وسط ضحكات وتصفيق والدها الذي توج بجائزة الحذاء الذهبي للموسم الثاني على التوالي".

وكان محمد صلاح ألمح فى وقت سابق إلى نيته البقاء فى نادي ليفربول، بعد التقارير التي تحدثت عن رغبة أندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين بجانب يوفنتوس الايطالي في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "لقد فعلنا كل شىء هذا الموسم وخسرنا مباراة واحدة فقط، حصلنا على 97 نقطة، أهنئ مانشستر سيتى على الفوز باللقب، وسنقاتل مرة أخرى في الموسم المقبل على هذه الكأس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة