انقسامات فى برشلونة بسبب مستقبل فالفيردى

الإثنين، 13 مايو 2019 08:32 م
انقسامات فى برشلونة بسبب مستقبل فالفيردى فالفيردى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الإنقسام داخل نادى برشلونة الأسبانى بسبب مستقبل أرنستو فالفيردى المدير الفنى للبلوجرانا، بعد وداع دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

قاد أرنستو فالفيردى فريق برشلونة للتتويج بلقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى هذا الموسم، وضرب موعداً مع فالنسيا 25 مايو المقبل فى نهائى كأس ملك أسبانيا، لكن دمر أحلام جماهير البارسا فى إستعادة لقب دورى أبطال اوروبا بالخروج امام ليفربول بالدور نصف النهائى. 

كشفت القناة الرسمية لنادى برشلونة، عن إنقسامات داخلية فى البلوجرانا بسبب مستقبل أرنستو فالفيردى داخل "كامب نو"، فهناك تأييد لإستمرار المدرب من قبل اللاعبين وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى لكن توجد غالبية فى مجلس الإدارة ترى أن رحيله أمراً ضرورياً.

وترى الغالبية داخل مجلس إدارة النادى أن رحيل فالفيردى عن تدريب برشلونة ضرورياً، لأنه ليس هناك وقتاً لتحمل أى فشل قادم بعد ضياع حلم دورى أبطال أوروبا وهو اللقب الذى كان رئيسياً لهم هذا الموسم.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى برشلونة إجتماعاً طارئاً مساء اليوم،الأثنين، للحديث عن مستقبل أرنستو فالفيردى على أن يتم الكشف عن جميع القرارات عقب نهائى كأس ملك أسبانيا ضد فالنسيا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة