خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جنب أختها.. محمد صلاح يضع الحذاء الذهبى الثانى بجوار القديم

الإثنين، 13 مايو 2019 08:17 م
جنب أختها.. محمد صلاح يضع الحذاء الذهبى الثانى بجوار القديم محمد صلاح
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتهاء الموسم الثانى له داخل نادى ليفربول الإنجليزى وتحقيقه لأرقام قياسية عجز عن تحقيقها الكثير من العرب والمصريين فى الملاعب الأوروبية، تحول بعدها إلى أسطورة كروية داخل ملعب أنفيلد، حرص اللاعب المصرى محمد صلاح على مشاركة جمهوره المكان الذى وضع فيه الكرة الذهبية الثانية التى توج بها أمس.

ونشر الفرعون المصرى محمد صلاح صورة لـ الاستورى الخاصة به عبر حسابه الشخصى، للكرة الذهبية الثانية والتى وضعها بجانب الأولى التى حققها العام الماضى، ونجح فى اقتناص هداف الدوري الإنجليزي منفرداً.

الحذاء الذهبي الثانى لمحمد صلاح
الحذاء الذهبي الثانى لمحمد صلاح

 

وتمكن محمد صلاح من الحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الثانى على التوالى، ليكون أول لاعب عربى فى التاريخ يحقق هذا الإنجاز، فيما تقاسم الجائزة مع السنغالي ساديو مانى والجابوني أوباميانج برصيد 22 هدفاً.

وبات محمد صلاح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى موسمين متتاليين منذ تأسيس تلك الجائزة موسم 1992 – 1993، وذلك بعد مايكل أوين، كما تمكن "الفرعون المصري" من معادلة إنجاز الهولندى روبن فان بيرسى والإنجليزى هارى كين اللذين توجا بالجائزة مرتين متتاليتين.

ونجح محمد صلاح في معادلة إنجاز النجم الإيفوارى المعتزل ديدييه دروجبا، بالحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

وأصبح محمد صلاح ثانى لاعب أفريقى فى تاريخ الدورى الإنجليزى يتمكن من الحصول على جائزة "الحذاء الذهبي" مرتين بعدما توج بها دروجبا فى مناسبتين 2006 – 2007 و 2009 – 2010.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة