أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من غرق منطقة الحفرية ببشتيل فى مياه الصرف الصحى.. امسك مخالفة.. سيارة بدون لوحات تسير أعلى كوبرى أكتوبر.. أهالى شارع الوحدة العربية بعين شمس يشكون من تكرار انقطاع المياه

الأحد، 12 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من غرق منطقة الحفرية ببشتيل فى مياه الصرف الصحى.. امسك مخالفة.. سيارة بدون لوحات تسير أعلى كوبرى أكتوبر.. أهالى شارع الوحدة العربية بعين شمس يشكون من تكرار انقطاع المياه دفتر أحوال صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لـ"اليوم السابع"، تظهر اليوم على السطح مجموعة من الشكاوى الجديدة.
 

شكوى من غرق منطقة الحفرية ببشتيل فى مياه الصرف الصحى

 
أرسل القارئ أحمد على أحمد، عبر خدمة "صحافة المواطن" شكوى متضررا من غرق الشوارع والمحلات بمنطقة بشتيل فى محافظة الجيزة بمياه الصرف الصحى. 
 
صرف صحى
صرف صحى
 
وقال القارئ فى رسالته لـ"اليوم السابع":  "نحن أهالى منطقة الحفرية بجوار الدائرى بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة، نعانى من غرق الشارع بمياه الصرف الصحى" ونطالب الجهات بسرعة حل الأزمة قبل تفاقمها والقيام بشفط المياه، ورصف الطرق.
 
 
 

امسك مخالفة.. سيارة بدون لوحات على كوبرى أكتوبر

 
أرسل القارئ شريف جمال المقيم بمحافظة القاهرة شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من سيارة بدون لوحات تسير على كوبرى أكتوبر.
 
سيارة بدون لوحات
سيارة بدون لوحات
 
وأضاف القارئ: أثناء سيرى على كوبرى أكتوبر باتجاه مدينة نصر رصدت سيارة ملاكى بدون لوحات معدنية وهذا يعد خطرا شديدا، حيث إنه من الممكن أن تكون السيارة مسروقة أو يتم استخدامها فى أعمال إرهابية وتخريبية.
 
وناشد القارئ المسئولين بإدارة المرور اتخاذ اللازم بشأن هذه السيارات.
 
 
 

أهالى شارع الوحدة العربية بعين شمس يشكون من تكرار انقطاع المياه

 
أرسل القارئ عمرو محمد رأفت المقيم بـ50 شارع الوحدة العربية بمنطقة عين شمس المتفرع من جسر السويس بمحافظة القاهرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" من انقطاع المياه بالمنطقة.
 
وتابع القارئ "نشكو نحن الأهالى بالمنطقة من تكرار انقطاع المياه بالمنطقة، الأمر الذى يؤرقنا كثيرا فى ظل درجات الحرارة المرتفعة، إضافة لوجود أطفال لدينا وكذلك كبار سن لايستطيعون العيش بدون المياه".
 
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة ضخ المياه للمنطقة رأفة بالأهالى.
 
للتواصل مع الشاكى ‪+20 100 707 5901‬
 
 

 تريلات ونقل ثقيل على دائرى المعادى الساعة 8 مساء بالمخالفة للقوانين

 
أرسل القارئ محمود عبد الوهاب لخدمة صحافة المواطن صور توضح صعود التريلات والنقل الثقيل على دائرى المعادى فى اتجاه المنيب الساعة 8 مساء.
 
سيارات نقل ثقيل على الدائرى الساعة الثامنة مساء
سيارات نقل ثقيل على الدائرى الساعة الثامنة مساء
 
وقال القارئ فى رسالته المدعمة بالصور عبر الواتس آب: أن هذه الصور تم التقاطها على الطريق الدائرى بما يعد خرق لقوانين المرور والذى يلزم السيارات النقل بالسير فى توقيتات معينة، سيارات نقل ثقيل على الدائرى الساعة الثامنة مساء 
 
 
 

شكاوى من عدم رفع مخلفات تطهير الترع فى قرية بالمنيا

 
أرسل القارئ يسري محمد علي شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررًا من ترك مخلفات تطهير الترع وعدم رفعها من على جانبى الترعة بقرية عزبة الباشا مركز أبو قرقاص فى محافظة المنيا.
 
مخلفات تطهير الترع
مخلفات تطهير الترع
 
وقال القارئ فى رسالته عبر الواتس اب المدعمة بالصور أن تطهير الترعة المارة أمام المنازل، وترك المخلفات أمام المنازل أصبح مشكلة تؤرق السكان خاصة وأن هذه المخلفات أصبحت موطن للأمراض والقوارض وعقبة أمام المارة مطالبا المسؤلين بسرعة رفع تلك المخلفات الخطرة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة