4 توقعات لجولة حسم الدوري الإنجليزي

الأحد، 12 مايو 2019 02:14 م
4 توقعات لجولة حسم الدوري الإنجليزي لوكاس مورا نجم توتنهام
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار على مسابقة الدوري الإنجليزي مساء اليوم، الأحد، بالجولة الـ38 والأخيرة، وهو الموسم الذى شهد إثارة كبيرة، ومن المتوقع أن يحسم اللقب بشكل دراماتيكى على ليفربول أو مانشستر سيتى، حيث تفصلهما نقطة واحدة فى صدارة جدول البريميرليج.

ويتوج أحد الفريقين بلقب الدورى الإنجليزي اليوم، وستكون جميع الأنظار متجهة إلى الملاعب الإنجليزية لمعرفة الفائز بلقب أحد أشرس المسابقات فى تاريخ البريميرليج.

وهنا بعض التوقعات للجولة الأخيرة فى الدوري الإنجليزي..

1- مانشستر سيتي سيتوج بطلا للدوري الإنجليزي

مان سيتي الأقرب للإحتفاظ بلقب البريميرليج
مان سيتي الأقرب للإحتفاظ بلقب البريميرليج

 

بالتأكيد ستكون الأنظار على مباراتى الحسم فى الدورى الإنجليزى برايتون ضد مانشستر سيتي، وكذلك ليفربول ضد ولفرهامبتون، حيث يستطيع الريدز التغلب على الذئاب خلال تلك المباراة الحاسمة، أما السيتى فلن يفوت الفرصة وبالتأكيد سيفوز بمباراة برايتون، وإذا انتهت المباراتان بفوز السيتي وليفربول سيتوج السيتزنز بلقب البريميرليج الثانى على التوالى، بفارق نقطة عن رفاق محمد صلاح، فى موسم هو الأفضل فى الدورى الإنجليزى منذ سنوات.

وحتى رابطة الدورى الإنجليزى وضعت النسخة الأصلية من الكأس فى ملعب مباراة مانشستر سيتى ونسخة بديلة فى ملعب ليفربول.

2- محمد صلاح سيحتفظ بجائزة الحذاء الذهبى

محمد صلاح حامل لقب الحذاء الذهبي
محمد صلاح حامل لقب الحذاء الذهبي

يشارك النجم المصري محمد صلاح برفقة ليفربول، بحسب ما ذكره الموقع الرسمى للنادى، بعد الإصابة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد فى الرأس، وغاب على إثرها من مباراة برشلونة بدورى أبطال أوروبا، وبغض النظر عن هوية بطل الدورى الإنجليزى، سواء ليفربول أو مانشستر سيتى، من المتوقع أن يحتفظ محمد صلاح بلقب هداف الدوري الإنجليزى هذا الموسم، إذ يتصدر الترتيب برصيد 22 هدفاً، بفارق هدفين عن الثلاثى أوباميانج مهاجم أرسنال، وأجويرو مهاجم مانشستر سيتى وزميله بالفريق ساديو مانى، وذلك بعدما حصد لقب الحذاء الذهبى الموسم الماضى برصيد 32 هدفاً.

 

3- مانشستر يونايتد سيخطف المركز الخامس من أرسنال

أرسنال ومانشستر يونايتد
أرسنال ومانشستر يونايتد

 

لم يكن الفريقان جيدين فى الفترة الأخيرة من هذا الموسم، إذ وقع مانشستر يونايتد وكذلك أرسنال في سلسلة من النتائج السلبية جعلت الفريقين يفقدان المنافسة على مقعد في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 67 نقطة بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع، وبفارق نقطة واحدة عن مان يونايتد السادس برصيد 66 نقطة.

ومن المتوقع أن يفوز مانشستر يونايتد فى جولته الأخيرة حيث سيلعب أمام كارديف سيتي على ملعب "أولد ترافورد"، فى المقابل سيلعب أرسنال أمام بيرنلي فى ملعب الأخير، ومن المتوقع أن يعاني بعض اللاعبين من الإرهاق بسبب مباريات الدوري الأوروبي، فبالتالي قد يواصل الجانرز نتائجه السلبية، ويفوز يونايتد ويخطف المركز الخامس.

4- مباراة توتنهام ضد إيفرتون ستكون الأفضل

توتنهام وإيفرتون
توتنهام وإيفرتون

سيدخل نادى توتنهام مباراته أمام إيفرتون بمعنويات كبيرة بعد تحقيق إنجاز الوصول إلى المباراة النهائية فى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى فى تاريخه، ولكنه سيصطدم بالتوفيز الذى يحقق نتائج إيجابية فى الفترة الأخيرة ومن المتوقع أن تشهد المباراة أهدافا غزيرة من الطرفين، على الأقل 5 أو6 أهداف فى مباراة تكسير عظام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة