أكرم القصاص - علا الشافعي

مدافع أستون فيلا يهدى وست بروميتش الهدف الأول.. فيديو

السبت، 11 مايو 2019 01:56 م
مدافع أستون فيلا يهدى وست بروميتش الهدف الأول.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل دوايت جايل الهدف الأول لفريق وست بروميتش ألبيون فى مرمى أستون فيلا فى المباراة التى تجمعهما حالياً بملعب "فيلا بارك" فى "ذهاب" نصف نهائي دورة "البلاي أوف" المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

واستغل دوايت جايل خطأ فادحا من جانب أحد مدافعى أستون فيلا ليتمكن من تسجيل الهدف الأول لفريق وست بروميتش ألبيون بعد مرور 19 دقيقة على انطلاق المباراة.

وتشهد المباراة مشاركة ثنائي المنتخب الوطني، أحمد المحمدى وأحمد حجازي مع أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون منذ بداية المباراة.

ويسعى أحمد المحمدى لقيادة أستون فيلا لتحقيق فوزاُ مقنعاً يعزز من آمال "الفيلانز" في الوصول إلى المباراة النهائية قبل خوض مباراة الاياب الثلاثاء المقبل بملعب "ذا هاوثورنس"، فيما يسعى أحمد حجازي لقيادة الفريق للخروج من مباراة اليوم بأقل الاضرار.

وتلعب دورة "البلاي أوف" المؤهلة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بنظام الإقصاء، حيث يلتقي صاحب المركز الثالث مع صاحب المركز السادس ذهابًا وإيابًا، ويلتقي صاحبا المركزين الرابع والخامس بالطريقة ذاتها، قبل أن يتواجه الفائزان في مباراة نهائية يحتضنها ملعب "ويمبلي" بالعاصمة الإنجليزية "لندن".

يلتقي الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين أستون فيلا ووست بروميتش ألبيون مع الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين ليدز يونايتد وديربى كاونتى وذلك فى المباراة النهائية المحدد لها 27 مايو الجارى بملعب "ويمبلى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة