سوبر كورة.. رونالدو الزمالك يطالب الإدارة بصرف عقده السنوى

السبت، 11 مايو 2019 01:34 م
سوبر كورة.. رونالدو الزمالك يطالب الإدارة بصرف عقده السنوى يوسف على لاعب الزمالك الشاب

كتب سليمان النقر

طلب يوسف على، لاعب الزمالك الشاب، تفعيل عقده المالى مع القلعة البيضاء وفقا للمقابل المالى الذى تم الاتفاق عليه وقت إتمام إجراءات شرائه من ناديه السابق المصرية للاتصالات.

 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة