اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 11 / 5 / 2019

السبت، 11 مايو 2019 09:49 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 11 / 5 / 2019 الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 11 / 5 / 2019 العديد من الأخبار الهامة التى يأتى على رأسها تأكيد الجهاز الإدارى للاعبين بدخول معسكر مواجهة الداخلية فى موعده بعد محاولات ترحيل اللقاء.

الزمالك يخطر اللاعبين بدخول معسكر مواجهة الداخلية الليلة

أخطر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، اللاعبين، بدخول معسكر مغلق بعد مران اليوم، استعدادا لمواجهة الداخلية، المقرر لها غدا الأحد، على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز.

وأوضح الجهاز الإدارى للاعبى الزمالك أن مران اليوم سيكون فى العاشرة مساءً على أن يعقبه معسكر مغلقا لمواجهة الغد، وذلك تأكيدا على استمرار الاستعدادات بشكل طبيعى وسط المحاولات التى تجريها إدارة القلعة البيضاء بشأن ترحيل موعد المباراة من عدمه.

الزمالك يضمن أكثر من 10 ملايين جنيه من الكونفدرالية

تلقى الزمالك إخطاراً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بحجم المكافآت المحددة لصاحب المركز الأول والثانى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتى تأهل الفريق الأبيض إلى دور النهائى خلالها على حساب النجم الساحلى التونسى بعد الفوز بمجموع المباراتين 1 / 0، وسيلتقى الأبيض مع نهضة بركان المغربى فى دور النهائى من منافسات البطولة.
 
وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن القيمة المالية المحددة لصاحب المركز الأول مليون و250 ألف دولار، ما يوازى حوالى 21 مليون و400 ألف جنيه مصر، وسيحصل صاحب المركز الثانى على 650 ألف دولار ما يوازى حوالى 11 مليون جنيه.
 

استقر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الزمالك، على تعديل تشكيل خط دفاع الفريق فى المواجهة المقبلة أمام الداخلية، المحدد لها غدًا الأحد، فى المباراة التى ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز.

وسيخوض نادى الزمالك مواجهة الداخلية بدون محمود علاء مدافعه الأساسي للإيقاف كما إن إصابة الونش تهدد تواجده فى اللقاء لذلك سيعتمد جروس على الثنائى محمد عبد الغنى ومحمد عبد السلام لقيادة خط الدفاع مع عودة التونسى حمدى النقاز لقيادة الجبهة اليمنى بعدما غاب عن المباراة الماضية أمام دجلة للإيقاف.

 
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تأجيل مباراة الأبيض أمام الإنتاج الحربى،  التى كان محدد لها يوم 15 من مايو الجارى، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز.
 
كان الزمالك طلب رسميًا تأجيل مباراته أمام الإنتاج الحربي لانشغاله بمباراة نهضة بركان المغربى، فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها يوم 19 من مايو الجارى بالمغرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة