خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الممنوعات الخمسة لنجوم الكرة المصرية فى رمضان.. المشاركة بالدورات الكروية.. زيادة الوزن خلال شهر الصيام.. السهر خارج المنزل.. الظهور فى الخيم الرمضانية.. والمشاركة بالإعلانات دون موافقة رسمية من إدارات الأندية

السبت، 11 مايو 2019 03:00 م
الممنوعات الخمسة لنجوم الكرة المصرية فى رمضان.. المشاركة بالدورات الكروية.. زيادة الوزن خلال شهر الصيام.. السهر خارج المنزل.. الظهور فى الخيم الرمضانية.. والمشاركة بالإعلانات دون موافقة رسمية من إدارات الأندية نجوم الكرة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظل حياة نجوم الكرة صارمة للغاية ما بين تدريبات ومباريات وسفريات ومعسكرات، ورغم أن شهر رمضان من أفضل الأوقات المحببة فى شهور العام إلا أن اللاعبين لديهم قائمة من الممنوعات خلال هذا الشهر بتعليمات مشددة من أنديتهم، نرصدها فى السطور التالية..

*المشاركة فى الدورات الكروية

تقام فى شهر رمضان الكريم الدورات الكروية فى الأجواء الرمضانية الممتعة، إلا نجوم الكرة المصرية ممنوعون من المشاركة فى تلك الدورات خوفاً من تعرضهم للإصابة وبالتالى خسارتهم فى مباريات مهمة لأنديتهم، لذا فإن الظهور فى هذه الدورات يعد جريمة لن تغتفر لمشاهير الساحرة المستديرة.

*زيادة الوزن

تكثر العزومات والولائم التى تحفل بأشهى المأكولات والحلويات خلال شهر رمضان، وهى التى يخشى نجوم الكرة المصرية من الاستمتاع بها بإفراط خوفاً من زيادة أوزانهم، الأمر الذى يعد مرفوضاً فى عالم الساحرة المستديرة، لاسيما قبل المباريات المهمة.

*السهر خارج المنزل

السهر خارج المنزل يعد محرماً على نجوم الكرة المصرية فى شهر الصيام، خوفاً من تأثرهم الفنى والبدنى بمثل هذه الأجواء، فى ظل تعود أغلب اللاعبين على النوم مبكراً طيلة أوقات العام.

*الظهور فى الخيم الرمضانية

تعد الخيم الرمضانية إحدى ملامح شهر الصيام المحببة لقلوب الجميع، ولكن التواجد فى هذه الأماكن مرفوض جملة وتفصيلا لنجوم الكرة المصرية، لاسيما أن هذه الخيم تشهد وجود أهل الطرب والفن لأوقات متأخرة يومياً ما يؤثر على اللاعبين سلبياً.

*المشاركة فى الاعلانات دون إذن مسبق

وعلى الرغم من أن أغلب الإعلانات والبرامج والمسلسلات الخاصة برمضان تم الانتهاء من تصويرها قبل بداية الشهر الكريم، إلا أن تعليمات مشددة ظهرت لنجوم الكرة المصرية من إدارات أنديتهم تتعلق برفض ظهورهم فى هذه المادة الإعلامية قبل الحصول على إذن مسبق، وإلا التعرض لعقوبات مالية مغلظة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة