عرش أوروبا ينتظر محمد صلاح والننى.. هداف ليفربول يلامس كأس دورى الأبطال.. فرعون أرسنال يقترب من اللقب الثالث مع الجانرز عبر بوابة اليوروباليج.. وهل نشاهد الثنائى المصرى وجهاً لوجه فى مباراة كأس السوبر الأوروبى؟

الجمعة، 10 مايو 2019 11:25 ص
عرش أوروبا ينتظر محمد صلاح والننى.. هداف ليفربول يلامس كأس دورى الأبطال.. فرعون أرسنال يقترب من اللقب الثالث مع الجانرز عبر بوابة اليوروباليج.. وهل نشاهد الثنائى المصرى وجهاً لوجه فى مباراة كأس السوبر الأوروبى؟ محمد الننى ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاشت جماهير الكرة المصرية ليلة سعيدة بعدما حجز الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى مقعديهما مع ليفربول وأرسنال الإنجليزيين فى نهائى بطولتى دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ويبدو أن حلم الجماهير المصرية بمشاهدة لاعب مصرى يحمل كأس دورى أبطال أوروبا أو الدورى الأوروبى "اليوروباليج" فى طريقه لكى يتحول إلى حقيقة بعد وصول محمد صلاح ومحمد الننى ثنائى المنتخب الوطنى إلى نهائي المسابقتين.

 

محمد صلاح يلامس كأس دوري ابطال اوروبا

 

البداية مع محمد صلاح، الذى يستعد لخوض نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى، بعدما حجز ليفربول مقعده فى المباراة النهائية على حساب برشلونة الإسبانى.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، الذى سيقام فى ملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى مطلع يونيو المقبل.

ولعب محمد صلاح أمام توتنهام "4 مرات" ضمن منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، عندما التقى بازل السويسرى مع "السبيرز" فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة القارية موسم 2012 – 2013.

وتعادل بازل خارج ملعبه مع توتنهام فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 2، قبل أن يتعادل الفريقان مجدداً بنفس النتيجة فى مباراة الإياب التى أقيمت بملعب "سانت جاكوب بارك" بمدينة "بازل" السويسرية.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أحد هدفى بازل فى تلك المباراة التى انتهت بفوز الفريق السويسرى بركلات الترجيح ليحجز مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة فى ذلك الوقت.

وفى موسم 2014 – 2015 التقى محمد صلاح مع توتنهام "ذهاباً وإياباً" ضمن منافسات الدورى الأوروبى أيضاً عندما كان لاعباً فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، وتعادل الفريقان بنتيجة 1/1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "وايت هارت لين"، قبل أن يسجل "الفرعون المصرى" هدفاً فى فوز فيورنتينا بمباراة الإياب بنتيجة 2 – 0.

 

محمد الننى يبحث عن أول لقب قارى مع أرسنال

 

على صعيد متصل، ضرب أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد الننى موعداً مع مواطنه تشيلسى فى نهائي الدورى الأوروبى "اليوروباليج" الذى سيقام يوم 29 مايو الجارى بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان.

وتفوق أرسنال على فالنسيا الإسباني بنتيجة  7 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، بينما تغلب تشيلسي على آينتراخت فرانكفورت الألمانى بركلات الترجيح.


 

ويحلم محمد الننى بحصد أول لقب قارى فى مسيرته الاحترافية بأوروبا، واللقب السابع طوال مشواره فى القارة العجوز بعدما توج بـ4 بطولات مع بازل السويسرى وبطولتين مع أرسنال هما الدرع الخيرية وكأس الاتحاد.

ويبقى السؤال، هل تحتفل الجماهير المصرية بحصول الثنائى محمد صلاح ومحمد الننى أو أحدهما على اللقب؟، وهل يلتقي الثنائي المصرى وجهاً لوجه في بطولة كأس السوبر الأوروبي؟.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة