رانييرى يعلن رحيله عن تدريب روما نهاية الموسم

الجمعة، 10 مايو 2019 01:28 م
رانييرى يعلن رحيله عن تدريب روما نهاية الموسم كلاوديو رانييري
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كلاوديو رانييرى، المدير الفنى لنادي روما ، رحيله عن منصبه بنهاية الموسم الحالى، نافياً الأنباء التى ترددت حول استمراره فى منصبه حال الصعود للنسخة المقبلة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

وقال كلاوديو رانييرى، فى المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم، "لقد جئت إلى روما لأن ردة فعلى على تلقى المكالمة من النادى كمشجع لروما كانت مثيرة وحماسية للمساعدة، وظيفتى هنا تستمر حتى نهاية الموسم".

وأضاف مدرب روما "عملى ينتهى مع المباريات الثلاث الأخيرة، كنت أعلم دائمًا أن هذا سيكون الحال، لقد اخترت المجئ إلى هنا لإنهاء الموسم لأننى مشجع لروما، وأردت وضع حماسى فى خدمة الفريق".

وأعلن نادى روما الإيطالى فى مارس الماضى تعيين كلاوديو رانييرى مديرا فنيا جديدا للفريق حتى نهاية الموسم الجارى، خلفا للمدرب السابق أوزيبيو دى فرانشيسكو الذى أقيل من منصبه عقب الخروج من دوري ابطال اوروبا.

ويحتل روما حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المربع الذهبي المؤهل لمنافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويلتقي روما مع يوفنتوس بعد غد الاحد بملعب "الاولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة