أكرم القصاص - علا الشافعي

الـ fake news وحياة المشاهير × أسبوع.. هل يخطط براد بيت لتدوين سيرة حياته مع أنجلينا جولى؟.. ما حقيقة حمل جوليا روبرتس فى طفلها الرابع وكاميرون دياز فى توأم؟.. وجينفر لوبيز لن تبيع صور حفل زفافها.. صور

الجمعة، 10 مايو 2019 04:00 م
الـ fake news وحياة المشاهير × أسبوع.. هل يخطط براد بيت لتدوين سيرة حياته مع أنجلينا جولى؟.. ما حقيقة حمل جوليا روبرتس فى طفلها الرابع وكاميرون دياز فى توأم؟.. وجينفر لوبيز لن تبيع صور حفل زفافها.. صور الـ fake news وحياة المشاهير
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد حياة المشاهير سواء داخل مصر أو خارجها بيئة خصبة لنمو الشائعات فيها، حيث نجد بين الحين والآخر الكثير من الأخبار غير الحقيقية والتى يتم نفيها بصورة مستمرة، ودائما ما تكون هذه الشائعات لها علاقة كبيرة بحياتهم الخاصة مثل الزواج والانفصال وغيرها، وفيما يلى نعرض أبرز الشائعات التى تعرض لها نجوم هوليود خلال الفترة الماضية والتى ثبت عدم صحتها.

هل يكتب براد بيت كتابا عن حياته مع أنجلينا جولى ؟

من أبرز الشائعات التى ترددت خلال الفترة الماضية أن الفنان براد بيت يخطط لكتابة كتاب جديد عن حياته مع انجلينا جولى، حيث ترددت أخبار أن براد بيت بدأ بالفعل فى كتابة هذه الكتاب من أجل كشف الكثير من الحقائق حول علاقته مع انجلينا جولى قبل الانفصال، ولكن تم نفى هذا الخبر مع التأكيد على أنه ليس هناك أى نية لبراد بيت من أجل إعداد كتاب جديد عن كواليس علاقته مع انجلينا جولى.

براد بيت لن يكتب كتاب عن علاقته مع انجلينا جولى
براد بيت لن يكتب كتاب عن علاقته مع انجلينا جولى

كاميرون دياز حامل فى توأم من بنجى مادن

من الشائعات التى حاصرت حياة المشاهير، ما تم نشره فى مجلة فنية عن حمل كاميرن دياز فى توأم من زوجها بنجى مادن، وأن هذا الحمل من قبل دياز كان مخططا له من البداية من خلال الحقن المجهرى، حتى تحمل فى توأم، ولكن ثبت عدم صحة هذا الكلام، وأن كاميرون دياز لم تكن فى حالة حمل من الأساس.

كاميرون دياز ليست حامل فى توام
كاميرون دياز ليست حامل فى توام
 

حقيقة حمل جوليا روبرتس فى طفلها الرابع

وصلت الشائعات المتعلقة بالحمل إلى الفنانة جوليا روبرتس، حيث نشرت أحد المجلات أنها حامل فى طفلها الرابع من زوجها "دانى مودر"، وأنها تعيش حالة من السعادة مع زوجها وهم ينتظران الطفل الرابع وسط حالة من السرية فى هذا الحمل، لنتكشف أن هذا الأمر غير صحيح هو الأخر، وأن جوليا روبرتس ليست حاملا فى طفلها الرابع.

جوليا ليست حامل فى طفلها الرابع
جوليا ليست حامل فى طفلها الرابع
 

جينفر لوبيز تخطط لبيع صور حفل زفافها

على الرغم من أن النجمة العالمية جينفر لوبيز لم تحدد موعد زفافها على أليكس رودريجيز، إلا أنهما واجها شائعة مفادها أن جينفر لوبيز تخطط لبيع صور حفل الزفاف بشكل حصرى إلى أحد المجلات الأمريكية، مقابل مبلغ مالى كبير، وهو ما تم نفيه، مع التأكيد أن جينفر لوبيز وخطيبها أليكس رودريجيز لم يحددا موعد الزفاف حتى الآن، وذلك وفق ما ذكره موقع Gossip cop.

جينفر لوبيز لن تبيع صور حفل زفافها
جينفر لوبيز لن تبيع صور حفل زفافها

ما حقيقة خلاف جوليا روبرتس مع تشارليز ثيرون؟

زعمت أحد الصحف أن جوليا روبرتس غاضبة من تشارليز ثيرون بسبب تصريحات للأخيرة عنها ولكن القصة غير صحيحة تماما، حيث لا يوجد أى خلاف بينهم، حيث أكد مصدر قريب من نجمة Pretty Woman أنها ليست غاضبة مما قالته تشارليز ثيرون فى مقابلتها الصحفية.

ليس هناك خلاف بين النجمتين العالمتين
ليس هناك خلاف بين النجمتين 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة