أكرم القصاص - علا الشافعي

الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى يواجه الحدود.. الاتحاد يصطدم بإنبى.. الجونة يلاقى المقاولون.. الإنتاج يستدرج الإسماعيلى.. المقاصة يلتقى النجوم.. الأهلى يختتم استعداداته لسموحة.. والنقاز ينتظم فى تدريبات الزمالك

الجمعة، 10 مايو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. المصرى يواجه الحدود.. الاتحاد يصطدم بإنبى.. الجونة يلاقى المقاولون.. الإنتاج يستدرج الإسماعيلى.. المقاصة يلتقى النجوم.. الأهلى يختتم استعداداته لسموحة.. والنقاز ينتظم فى تدريبات الزمالك الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الجمعة الموافق 10 / 5 / 2019 العديد من الاحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية ..

5 مواجهات مثيرة فى افتتاح الجولة 32 للدوري

تفتتح اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري العام بإقامة خمسة مباريات مثيرة تجمع المصرى البورسعيدى مع حرس الحدود والاتحاد السكندرى مع انبى والجونة مع المقاولون العرب والإنتاج الحربى مع الاسماعيلى والمقاصة مع النجوم.

يستضيف المصرى البورسعيدى نظيره حرس الحدود فى تمام العاشرة مساءاً على ستاد الجيش بالسويس فى مواجهة صعبة للفريقين لاسيما بعد تعادل المصرى مع بيراميدز بهدف لكل فريق وفوز حرس الحدود على الاسماعيلى بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويستدرج الإتحاد السكندرى نظيره إنبى فى العاشرة مساءاً على ستاد حرس الحدود بالمكس فى مواجهة يدخلها الفريقين بمعنويات مرتفعة لاسيما بعد أن نجح زعيم الثغر فى التأهل للدور قبل النهائى لكأس مصر بعد الاطاحة بالدراويش 3-1 كما حقق فوزاً على النجوم بهدفين مقابل هدف فى أخر ظهور بالدوري بينما فاز إنبى على بتروجت بهدفين مقابل هدف فى ذات الجولة.

ويستضيف الجونة نظيره المقاولون العرب فى تمام العاشرة مساءاً على ستاد الجونة فى مواجهة متوازنة بين الفريقين لاسيما بعد أن تعادل الجونة سلبياً مع سموحة وتعادل المقاولون العرب مع الداخلية بهدفين لكل فريق فى نفس الجولة .

ويستضيف الانتاج الحربى نظيره الاسماعيلى فى تمام العاشرة مساءاً على ستاد كلية الشرطة بالعباسية فى مواجهة لن تنقصها الإثارة والندية لاسيما بعد خسارة الفريقين فى الجولة الأخيرة للمسابقة حيث خسر الدراويش من حرس الحدود بهدف دون رد وخسر الانتاج من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف

ويواجه مصر المقاصة نظيره النجوم فى تمام العاشرة مساءاً على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر فى نزهة كروية للفريق الفيومى الذى تعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق فى أخر ظهور بالمسابقة بينما خسر النجوم من الاهلى بهدفين دون رد فى نفس الجولة .

الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة سموحة

يختتم فريق الكرة بالنادى الأهلى تدريباته مساء اليوم،الجمعة، إستعداداً لمباراة سموحة المقرر لها غداً بالدوري الممتاز حيث سيلعن مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق إستعداداً لخوض المباراة المرتقبة التى سيخوضها الاهلي باحثاً عن الثلاث نقاط من أجل إستمرار رحلة المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز

 وأكد الجهاز الفني للفريق على قوة مباراة الغد أمام الفريق السكندري حيث أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للاعبيه خلال محاضراته الأخيرة معهم أن المنافس السكندري يقدم عروض جيدة ويمتلك مفاتيح تفوق كثيرة لذا لابد من إغلاقها بجانب العمل الجيد والتركيز حتى يتحقق الفوز وحصد النقاط الثلاثة.

حمدى النقاز ينتظم فى تدريبات الزمالك

ينتظم التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للزمالك، فى التدريبات الجماعية لفريقه، وذلك عقب الأجازة التى حصل عليها بإذن من السويسرى كريستيان جروس، ليعود إلى مسقط رأسه بتونس، نظرًا لغيابه عن مواجهة وادى دجلة التى أقيمت أمس الخميس على ستاد بترو سبورت، فى اللقاء الموجل بينهما من الجولة 29 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، بسبب الإيقاف؛ وينتظم النقاز فى تدريبات فريقه الجماعية استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم الأحد 12 مايو الجارى، ضمن منافسات الجولة 32 بالدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة