اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إمكانية غياب ليفا أمام لايبزيج للإصابة

الجمعة، 10 مايو 2019 09:26 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن إمكانية غياب ليفا أمام لايبزيج للإصابة روبرت ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن إمكانية غياب النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى عن صفوف فريق بايرن ميونخ فى مواجهة لايبزيج غدا السبت فى الجولة 33 من الدوري الألماني. 

 

بايرن ميونخ مهدد بفقدان ليفا أمام لايبزيج
 

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن المهاجم البولندى الخطير لفريق بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى تعرض لإصابة على مستوى القدم اليمنى، خلال التدريب الأخير للفريق، قبل خوض مواجهة لايبزيج غدا فى البوندزليجا.

أضافت الصحيفة أن المهاجم البولندى يواجه خطر الغياب عن بايرن ميونخ فى مواجهة التتويج بلقب الدوري الالمانى للمرة السابعة على التوالى والـ29 فى تاريخه، حال فوزه على لايبزيج فى مباراة الجولة 33.

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 74 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل لايبزيج المركز الثالث برصيد 65 نقطة.        

 

بايرن ميونخ يضع لوبيتيجي خيار أول لخلافة كوفاتش
 

 

دخل جولين لوبيتيجي المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد دائرة اهتمام مسئولى بايرن ميونخ لتدريب البافارى خلفًا لنيكو كوفاتش الموسم المقبل.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن لوبيتيجي هو الخيار الأول لإدارة بايرن ميونخ في الفترة المقبلة ليحل محل الكرواتى كوفاتش، وذلك على الرغم من اقتراب الأخير من تحقيق لقب الدوري مع الفريق البافاري الموسم الجارى.

جولين لوبيتيجيجولين لوبيتيجي

 

أضافت الصحيفة، أن حسن صالح حميدزيتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ تواجد في العاصمة الإسبانية "مدريد" من أجل فتح باب المفاوضات مع جولين لوبيتيجي لقيادة الفريق البافاري في الموسم المقبل.

ولم يتولى جولين لوبيتيجي تدريب أى فريق بعد إقالته من تدريب فريق ريال مدريد لسوء النتائج أكتوبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة