أخبار يوفنتوس اليوم عن مستقبل أليجري الغامض مع البيانكونيري

الجمعة، 10 مايو 2019 01:30 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن مستقبل أليجري الغامض مع البيانكونيري ماسيميليانو أليجري
كتب - مروان عصام - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات مستقبل ماسيميليانو أليجرى كمدرب مع يوفنتوس المتوج بطلاً للمرة الثامنة توالياً، فى دائرة الضوء مع تعاظم التوقعات حول منصبه، فى حين ينتقل فريقه إلى العاصمة لمواجهة روما فى الجولة 36 من الدورى الإيطالى.

وضمن يوفنتوس قبل مراحل عدة من انتهاء البطولة اللقب الخامس تحت إشراف أليجري الذى خلف فى 2014 أنطونيو كونتي.

 

غموض حول مستقبل أليجري مع يوفنتوس

ويكرر المدرب (51 عاماً) رغبته بالبقاء فى منصبه رغم خروج فريق يوفنتوس من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أياكس الهولندى، الأمر الذى أدى إلى انتقادات لقيادته الفريق بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه قادماً من ريال مدريد مقابل نحو 100 مليون يورو.

وكانت الآمال معقودة علي رونالدو، الهداف التاريخي للبطولة الأوروبية برصيد 127 هدفاً، لإحراز اللقب الثالث في المسابقة الأوروبية بعد أكثر من عقدين على اللقب الثاني 1996.

مدرب يوفنتوس أليجري
مدرب يوفنتوس أليجري

واكتفى يوفنتوس وأليجري هذا الموسم بلقب وحيد بعد خروج الفريق من ربع نهائي مسابقة الكأس على يد أتالانتا 0-3، وستكون مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري تأدية واجب ليس أكثر.

ويملك أليجري الوقت الكافي لاستعراض واقع الفريق قبل لقاء مرتقب مع رئيس النادي أندريا أنييلي.

ويمتد عقد المدرب السابق لميلان وكالياري عاما آخر مع يوفنتوس بأجر سنوي يصل إلى 5.7 ملايين يورو.

وبحسب بعض التقارير، يثير أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس اهتمام بطل فرنسا باريس سان جرمان العاثر الحظ في مسابقة دوري أبطال أوروبا، رغم إنفاقه مبالغ طائلة لشراء اللاعبين، لاسيما النجم البرازيلي نيمار من برشلونة.

 

يوفنتوس يوافق على رحيل باولو ديبالا

أبدى نادي يوفنتوس الايطالي استعداده لدراسة عروض الأندية الراغبة فى التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الايطالي، أن ثلاثة أندية أبدت رغبتها في الحصول على خدمات باولو ديبالا الصيف المقبل، موضحاً أن يوفنتوس يستعد لمنح الضوء الأخضر أمام المهاجم الارجنتيني للرحيل.

ديبالا لاعب يوفنتوس
ديبالا لاعب يوفنتوس

وأضاف أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في التوقيع مع اللاعب الأرجنتيني في ظل الرحيل المحتمل للتشيلي أليكسيس سانشيز، بالإضافة إلى متابعة بايرن ميونخ الموقف باهتمام بعد تأكد انتهاء مسيرة الثنائي روبن وريبيري مع الفريق البافاري.

كما يرغب نادي الإنتر الإيطالي في إبرام صفقة تبادلية مع يوفنتوس، وذلك بالموافقة على رحيل ماورو إيكاردي إلى "البيانكونيري" نظير الحصول على خدمات باولو ديبالا.

ويشترط يوفنتوس الحصول على 100 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل باولو ديبالا بنهاية الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة