أكرم القصاص - علا الشافعي

أجيري يستقر على 20 لاعباً فى القائمة النهائية لأمم إفريقيا 2019.. الاستقرار على تواجد 3 حراس.. منافسة بين11 لاعبا على 4 مراكز أبرزهم رمضان صبحي والسولية ومحسن.. السعيد وسليمان فى القائمة.. والإعلان خلال أسبوع

الجمعة، 10 مايو 2019 08:00 م
أجيري يستقر على 20 لاعباً فى القائمة النهائية لأمم إفريقيا 2019.. الاستقرار على تواجد 3 حراس.. منافسة بين11 لاعبا على 4 مراكز أبرزهم رمضان صبحي والسولية ومحسن.. السعيد وسليمان فى القائمة.. والإعلان خلال أسبوع منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على القائمة النهائية التى سيخوض بها بطولة أمم إفريقيا 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين، وتنص اللائحة على اختيار المنتخب لـ23 لاعبا للمشاركة فى بطولة أمم إفريقيا وإخطار الاتحاد الأفريقي بالقائمة النهائية رسمياً يوم 11 يونيو المقبل، مع إمكانية تغيير لاعب واحد قبل مباراة الافتتاح بـ24 ساعة عن طريق تقرير طبي فقط.

- أجيرى يستقر على 20 لاعباً من أصل 23 لأمم إفريقيا

 استقر أجيري على ضم 20 لاعباً بصفة نهائية من أصل 23 لاعباً سيشاركون فى البطولة الإفريقية، وهم :
حراسة المرمى: أحمد الشناوى "بيراميدز" وسيكون الحارس الأساسي فى أمم إفريقيا – محمد الشناوى " الأهلي " – محمود جنش " الزمالك ".
 
الدفاع :أحمد حجازي – باهر المحمدي – محمود علاء – أيمن أشرف – عمر جابر – أحمد المحمدي – محمد هاني .
خط الوسط :محمد النني – طارق حامد – عمرو وردة – تريزيجيه – محمد صلاح – عبدالله السعيد – نبيل دونجا وليد سليمان.
الهجوم : أحمد حسن كوكا – مروان محسن.

2- مفاضلة بين 11 لاعبا على 3 مراكز

مفاضلة بين أكثر من لاعب على التواجد فى المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة و يفاضل الجهاز الفني بين 11 لاعبا لإختيار  الـ3 مقاعد المتبقية، وهم : محمد عواد وأحمد على وعلى جبر وعمرو السولية وعبد الله جمعة ورمضان صبحي، ويعد الخماسي الأخير هم الأقرب لاختيار 3 من بينهم، كما يتواجد محمود حمدي الونش  وعلى غزال وكريم حافظ و عمار حمدي و صلاح محسن ومصطفى محمد .

3-السعيد وسليمان فى القائمة

489
 
كما استقر الجهاز الفني للمنتخب بصفة نهائية على ضم عناصر الخبرة عبد الله السعيد ووليد سليمان لقائمة المنتخب المشاركة فى بطولة أمم إفريقيا والأقرب أن يكون سليمان بديلا فى المباريات للسعيد .

4-الإعلان عن القائمة الرسمية نهاية الأسبوع

يعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر اجتماعات مكثفة خلال الساعات المقبلة للإعلان عن القائمة النهائية للاعبين المختارين لبطولة أمم أفريقيا خلال أسبوع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة