الأهلى يعبر الطلائع فى الوقت القاتل ويواصل زحفه للاحتفاظ بالدوري.. معلول يؤكد أسطورة الـ+90.. الحاوي يتألق بعد غياب 103 يوم.. ياسر يغيب أمام النجوم.. جيرالدو يفقد الذاكرة ولاسارتي يؤكد على صعوبة الدوري

الأربعاء، 01 مايو 2019 10:45 م
الأهلى يعبر الطلائع فى الوقت القاتل ويواصل زحفه للاحتفاظ بالدوري.. معلول يؤكد أسطورة الـ+90.. الحاوي يتألق بعد غياب 103 يوم.. ياسر يغيب أمام النجوم.. جيرالدو يفقد الذاكرة ولاسارتي يؤكد على صعوبة الدوري الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النادي الأهلي فوزا صعبا على طلائع الجيش بنتيجة 2 / 1  فى اللقاء الذى أقيم على ملعب المكس الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز ، ليرتفع رصيد الفريق الأحمر للنقطة 64 متساوياً مع بيراميدز لكن المواجهات المباشرة تبقي على بيراميدز فى الترتيب الأول ، بينما يتوقف رصيد الطلائع عن النقطة 34 فى المركز الـ13، أحرز وليد أزارو  للأهلي فى الدقيقة 45 من نهاية الشوط الأول بينما تعادل إسلام جمال للطلائع من ضربة جزاء فى الدقيقة 54 ، ثم يحرز معلول هدف الفوز للأحمر فى الدقيقة 88.

وليد سليمان يشارك بعد غياب 103 يوم

شارك وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى أمام طلائع الجيش بعد غياب 103 يوم بداعي الإصابة، وظهر الحاوي بشكل جيد ونجح فى صناعة هدف الفريق الأحمر الثاني وظهر عليه استعداده البدني للمشاركة فى المباريات رغم الغياب الطويل.

على معلول يؤكد أسطورة الـ+90

أكد على معلول ظهير النادي الأهلي أسطورة تسجيل الأهلى لأهدافه الحاسمة فى الدقيقة 90، بعدما أحرز الهدف الثانى للفريق الأحمر فى الدقيقة 90 من عمر المباراة لينجح الأهلى فى انهاء المباراة لصالحه بنتيجة 2/1

ياسر إبراهيم يغيب أمام النجوم بداعي الإيقاف

 تأكد غياب ياسر إبراهيم مدافع الأهلى عن مباراة فريقه المقبلة أمام النجوم بسبب الإيقاف، وحصل مدافع الأهلي ياسر إبراهيم على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش ، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة.

جيرالدو يتعرض لفقدان فى الذاكرة

تعرض الأنجولي جيرالدوا دا كوستا جناح الأهلي لفقدان فى الذاكرة خلال التحامه مع محمد بسام حارس طلائع الجيش فى مواجهة الفريقين، وفقد اللاعب الذاكرة بشكل مؤقت، ولم يتذكر متى تعرض للإصابة، ولكنه يتذكر ما حدث بعدها.

لاسارتي يؤكد على صعوبة المنافسة على الدوري

أكد الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأن فريقه نجح في تحقيق فوز صعب مساء اليوم أمام طلائع الجيش.

وقال لاسارتي:"المباراة كانت صعبة للغاية، في ظل الأداء الدفاعي القوي من جانب المنافس، ونجح في التسجيل من ركلة الجزاء التي احتسبت له..الأهلى لم يستسلم رغم إضاعة ركلة جزاء، ونجح في إحراز هدف من تسديدة قوية لعلي معلول"، وشدد لاسارتي أن العصبية في المباريات أمر طبيعي فى مثل هذه المباريات، مؤكداً أنه سيكون هناك صراعا قويا للحفاظ على اللقب، خاصة وأن الفريق أمامه عددة مباريات هامة وعلينا التركيز فيها"، وأشار لاسارتي أن فريقه حاول تحقيق الفوز في اللقاء بجميع الطرق والتغييرات كانت مهمة لنا، مشيرا إلى أن وليد سليمان لاعب مؤثر ، وكان مؤثرا له دور حيوي خلال أحداث المباراة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة