أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن العائق الوحيد أمام انتقال بوجبا للريال

الأربعاء، 01 مايو 2019 08:51 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن العائق الوحيد أمام انتقال بوجبا للريال بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن عدم إستعداد مسئولى ريال مدريد لدفع راتب الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، من أجل إنهاء ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

راتب نجم مانشستر يونايتد يمنع إنتقاله إلى ريال مدريد
 

بوجبا نجم وسط مان يونايتد
بوجبا نجم وسط مان يونايتد

 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "أس"الأسبانية، إن إدارة ريال مدريد إبدت عدم إستعدادها لدفع راتب نجم مانشستر يونايتد وفى حالة وجود رغبة حقيقية فى إرتداء اللاعب الفرنسى لقميص الملكى عليه أن يتنازل عن جزء من راتبه لإتمام الإتفاق على الصفقة.

ويتقاضى الفرنسى بول بوجبا نجم وسط مانشستر يونايتد 500 ألف إسترلينى أسبوعياً مع الشياطين الحمر.

وارتبط اسم بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بقوة للإنتقال إلى ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة مع عودة المعجب الكبير به زين الدين زيدان مما يجعل الحلم قريباً من أن يصبح حقيقة.

وكان بول بوجبا قد صرح سابقاً بأن اللعب ضمن صفوف ريال مدريد حلم كل لاعب فى كرة القدم تحت قيادة زيدان.

معسكر شاق فى انتظار لاعبى مانشستر يونايتد
 

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

يجهز النرويجى أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى خطة إعداد شاقة للاعبى فريقه ضمن برنامج الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2019 - 2020.

وذكرت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية أن مدرب مانشستر يونايتد يجهز خطة إعداد بدنى شاقة للاعبى "الشياطين الحمر"، من أجل زيادة معدل اللياقة البدنية الذى يعانى منه الفريق خلال الموسم الجارى.

وأشارت الصحيفة إلى أن أولى جونار سولشاير طالب عمال نادى مانشستر يونايتد بأن تكون مرافق النادى جاهزة لاستضافة معسكر "الريد ديفيلز" 1 يوليو المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن معسكر مانشستر يونايتد سيكون معتمدا بشكل كبير على الجانب البدنى بفرمان من أولى جونار سولشاير، وهو ما يؤكد أن هناك تدريبات قاسية فى انتظار اللاعبين.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد فشل فى المنافسة على أى لقب محلى هذا الموسم وخرج من بطولة دورى أبطال أوروبا، ونسبة تواجده فى المربع الذهبى بجدول الدورى الإنجليزى بعيدة جداً قبل 3 جولات على انتهاء المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة