أجيرى "غيّر مبادئه" من أجل النجمة الثامنة.. الخواجة يتراجع عن ىسياسة تجديد الدماء والنزول بمعدل الأعمار.. عبد الله السعيد ووليد سليمان يقتربان من العودة للمنتخب.. إعادة تقييم رمضان صبحى.. وأحمد على تحت المنظار

الأربعاء، 01 مايو 2019 04:00 ص
أجيرى "غيّر مبادئه" من أجل النجمة الثامنة.. الخواجة يتراجع عن ىسياسة تجديد الدماء والنزول بمعدل الأعمار.. عبد الله السعيد ووليد سليمان يقتربان من العودة للمنتخب.. إعادة تقييم رمضان صبحى.. وأحمد على تحت المنظار المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخيرًا.. اقتنع المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى بالمقولة الشهيرة "الغاية تبرر الوسيلة"، لذا تنازل الخواجة عن أفكاره ومبادئه التى كان متمسكًا بها طوال الفترة الأخيرة، والتى بسببها استبعد عددًا كبيرًا من نجوم المنتخب وعلى رأسهم أحمد فتحى وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومحمد عبد الشافى وحمادة طلبة وغيرهم.

جلسة اجيري مع ابوريدة

الخواجة عقد جلسة مؤخرًا مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة بحضور أحمد شوبير نائب رئيس الجبلاية وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، لمناقشة استعدادات الفراعنة لأمم أفريقيا واختيارات الخواجة للاعبين خاصة أن أجيرى واتحاد الكرة مطالبان بالفوز باللقب والتتويج بالنجمة الثامنة حيث تقام البطولة على أرض مصر ووسط الجماهير المتعطشة للقب الغائب.

وأبلغ أجيرى مسئولى الجبلاية بتغيير أفكاره وقناعاته بشأن اختيارات اللاعبين من أجل المنافسة على لقب أمم أفريقيا وتحقيق الهدف المنشود، لذا رحب الخواجة بعودة اللاعبين الكبار للاستفادة من خبراتهم خلال الكان.

​شوبير يكشف النقاب

من جانبه، كشف أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، عن أن هناك بعض عناصر الخبرة في منتخب مصر، مرشحة للانضمام للفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي ستقام في مصر.. وقال شوبير في تصريحات صحفية إنه بعد الاجتماع بالخواجة وضح أنه يفاضل بين عدة أسماء للعودة للمنتخب مثل عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ووليد سليمان وأحمد فتحي ورمضان صبحي لاعبي الأهلى، وأحمد على مهاجم المقاولون العرب الذى يضعه أجيرى تحت المنظار خلال المباريات المتبقية فى الدورى.

كما ينوى أجيرى الاستفادة من رمضان صبحى فى مركز الجناح سواء الأيمن أو الأيسر للإستفادة من فعاليته، بعدما كان يرفض أجيرى اللاعب بداعى أنه غير إيجابى على المرمى ويحتفظ بالكرة كثيرًا.

فى السياق ذاته، اعتمد هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب الوطني برنامج المباريات الودية للمنتخب الوطني الأول قبل مشاركته في نهائيات الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

​وديتين امام تنزانيا وغينيا

وقال المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب إن الجهاز الفني للفريق استقر على ملاقاة منتخبي تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو على الترتيب باستاد برج العرب، بعد العرض على المهندس هاني أبو ريدة المشرف العام على المنتخب الذي استعرض مع خافيير أجيري المدير الفني للفريق الأسباب الفنية للاختيار. وكان منتخبا تنزانيا وغينيا قد أبديا موافقتيهما للقاء المنتخب الوطني ضمن عدة موافقات حصلت عليها إدارة الفريق خلال الاتصالات التي أجرتها وشملت أغلب الفرق المتأهلة للبطولة فيما عدا الفرق الثلاثة التي تشارك مصر في مجموعتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة