خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحف المصرية: الرئيس يشيد بعمال مصر فى عيدهم ويمتدح مشاركتهم الكثيفة فى الاستفتاء الأخير.. انتهاء "100 مليون صحة" الأحد.. و350 نقطة مسح تواصل حتى نهاية العام.. أمريكا تتجه لإدراج "الإخوان" على قوائم الإرهاب

الأربعاء، 01 مايو 2019 01:24 ص
الصحف المصرية: الرئيس يشيد بعمال مصر فى عيدهم ويمتدح مشاركتهم الكثيفة فى الاستفتاء الأخير.. انتهاء "100 مليون صحة" الأحد.. و350 نقطة مسح تواصل حتى نهاية العام.. أمريكا تتجه لإدراج "الإخوان" على قوائم الإرهاب الصحف المصرية
إعداد: أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت عناوين الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات الهامة، ومن بينها التعليم: خطابات بعلم الوصول بجاهزية "التابلت"، و"القصب" نجم الشباك بمحلات العصير، واليوم معاشات مايو بماكينات الصرف.. وغدًا بالبنوك 

 

اليوم السابع
 

 

 

تحت عنوان الرئيس يشيد بعمال مصر فى عيدهم، نشرت "اليوم السابع" فى عددها المطبوع الصادر اليوم الأربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسى يشيد بعمال مصر فى عيدهم ويمتدح مشاركتهم الكثيفة فى الاستفتاء الأخير.. ويؤكد: جبرتم بخاطرى وخاطر مصر.. وسأكون دائمًا منحازًا لقضاياكم وداعمًا لحقوقكم.. "محدش مخلد فى مكانه غير البلد وأهلها.. وشعب مصر بيحمينا كلنا".. الأمن والاستقرار سبيل التقدم مش علشان الرئيس يستمر فى الحكم.. الإدارة السيئة سبب فشل كثير من القطاعات.. ونطور مصانع المحلة ب 20 مليار جنيه.. محدش هيضيع بسبب خطة الإصلاح وزيادة المرتبات والعلاوات بداية الثمار.

 

أكدت وزارة الصحة والسكان، أن مبادرة الرئيس لمسح وعلاج اللاجئين والأجانب "ضيوف مصر" من فيروس "سي" سيتم إطلاقها فى الأول من شهر مايو المقبل، مشيرة إلى أن حملة 100 مليون صحة مستمرة حتى يوم الأحد المقبل 5 مايو، وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، لـ"اليوم السابع" إن المبادرة الرئاسية تستهدف مسح الوافدين من الأطفال من سن 12 إلى 18 عاماً، والكبار من عمر 18 عاماً دون حد أقصى للعمر، وذلك بـ309 نقاط مسح فى جميع محافظات الجمهورية، مؤكدةً تحويل المصابين إلى وحدات الفيروسات الكبدية، لتلقى العلاج بالمجان، وقال إن المبادرة الرئاسية تستهدف مسح الوافدين من الأطفال من سن 12 إلى 18 عاماً، والكبار من عمر 18 عاماً دون حد أقصى للعمر، وذلك بـ 309 نقاط مسح فى جميع محافظات الجمهورية، مؤكدةً تحويل المصابين إلى وحدات الفيروسات الكبدية، لتلقى العلاج بالمجان.

 

-  صلاح يواجه ميسى فى نهائى مبكر بدورى أبطال أوروبا.. اليوم

-  تخفيض 55% على "سكر المكعبات" فى "سوبر ماركت أهلاً رمضان"

-  طوارئ 24 ساعة فى مستشفيات الصحة طوال رمضان.. والتذكرة بجنيه واحد

- "الأوقاف" تبتكر وظيفة جديدة لإنهاء وجود سماسرة العمائم ودعاة التطرف

-  الفاشل "أيمن نور".. حكاية انتهازى متلون يأكل على كل الموائد 

-  المؤبد لحسن مالك ونجله و5 آخرين فى قضية الإضرار بالاقتصاد المصرى 

-  دم فلسطينى "زكى مبارك" يلاحق الديكتاتور أردوغان 

- "إخوان تونس" ينفقون 10 ملايين دولار لاختطاف بلد الزيتونة 

-  البغدادى على خطى بن لادن.. زعيم داعش يظهر لأول مرة منذ 5 سنوات

 

الاهرام
 

 

 

أعلن البيت الأبيض أن الولايات المتحدة تعمل حاليا على تصنيف جماعة الإخوان تنظيماً إرهابياً، وأكدت سارة ساندرز هاكابى، المتحدثة باسم البيت الأبيض، أن الإدارة الأمريكية تعمل على تصنيف الإخوان تنظيماً إخوانياً، مشيرة إلى أن الرئيس دونالد ترامب، استشار فريقه للأمن القومى وزعماؤ المنطقة الذين يشاركونه فى المخاوف نفسها، لكن القرار بمر بالمراحل الداخلية لمثل هذه الأمور.

 

استعدت وزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية بالمحافظات لامتحانات النقل والشهادة الإعدادية والتى تبدأ 11 مايو الحالى، وقد تقرر إرسال خطابات بعلم الوصول عن ذلك لإجراء الامتحان والتأكد من جاهزية "التابلت"، ودخول كل مدرسة على منصة الاختبار الإلكترونى يوم الخميس 9 مايو.

 

-  كلنا على قلب رجل واحد لحماية الوطن

-  السيسى: المصريون أبهروا العالم فى استفتاء التعديلات الدستورية

-  رسائل الرئيس للمصريين: بشائر الإصلاح انعكست فى تحقيق معدلات النمو

-  عاصمة جديد لإندونيسيا بـ"33 مليار دولار"

-  الليلة.. "صلاح" و"ميسى" وجهاً لوجه

-  المجلس العسكرى السودانى: لا فوضى بعد اليوم 

-  تعاون "مصرى بريطانى" لنشر ثقافة الستامح

-  لوحات لذوى التوحد فى معرض "الفن حول العالم"

-  حفاوة بريطانية بعارضة الأزياء المحجبة "حليمة

 

الاخبار
 

 

 

مع بداية فصل الربيع عادت مشاهد الــزحــام واصـطـفـاف المـواطـنـين على محلات بيع العصائر والمرطبات مرة أخرى تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة بعد شتاء بارد طويل أدى إلى كساد فى حركة البيع والشراء بتلك المحلات العصائر وتوافد العديد من المواطنين على تلك المحـــلات لـتـنـاول العصائر المثلجة والمـــرطـــبـــات.. ليصبح كـوب عصير القصب نجم محلات العصائر لرخص سعره فى الوقت الذى يناسب كافة الفئات والمستويات من المواطنين فسعره يتراوح ما بين 3 و5 جنيهات.. وقامت "الأخبار" بجولة على محلات العصائر والمرطبات بمنطقتى رمسيس ووسط البلد التى استقبلت المئات من المواطنين منذ ساعات الصباح الباكر الذين هرولوا ليرووا ظمأهم بالعصائر المثلجة المختلفة وفى مقدمتها عصير القصب .

 

يبدأ اليوم صرف معاشات شهر مايو من خلال ماكينات الصراف الآلى، التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها ومكاتب البريد، وأوضحت غـادة والـى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن الصرف يبدأ من البنوك غدا، بدلا من الموعد المحدد يوم 10 فى الشهر، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وأضافت أن الوزارة تقوم بصرف 13 مليار جنيه شهريا لنحو 7.9 مليون مستحق.

وتابعت أنه سيتم تزويد ماكينات الـصـراف الآلــى بـالأمـوال الـلازمـة لصرف مستحقاتهم، وشـددت على العاملين بمنافذ الصرف بعدم الانصراف حتى حصول آخر مواطن موجود بها على معاشه، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة للتخفيف على المواطنين.

 

-  المؤبد لحسن مالك و6 آخرين و10 سنوات لــ3 للإضرار بالاقتصاد القومى 

-  البرلمان الأفريقى يشيد بمبادرة الرئيس لعلاج فيروس "سى"

-  اليوم.. بدء التقدم للمدارس اليابانية للعام الجديد

-  الإندبندنت: اعتراف 6 فتيات بالاعتداء على الطالبة مريم

-  فحص10 ملايين طالب بمبادرة مكافحة الأنيميا والسمنة والتقزم

-  إقبال كبير على معارض "أهلا رمضان".. واستمرارها حتى الأسبوع الأول

-  إزالة 27 ألف فدان تعديات على بحيرة المنزلة

-  أجهزة التعقيم شرطاً لترخيص محلات حلاقة الدقهلية 

-  سعفان: زيادة الأجور والمعاشات قرارات إنسانية تؤكد إحساس الرئيس بالمواطن

-  عمال المحلة: قرار الرئيس بتطوير شركة الغزل أجمل هدية


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة