خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزمالك يرفض رحيل أحمد مدبولى لدجلة في الصيف

الأربعاء، 01 مايو 2019 09:00 ص
الزمالك يرفض رحيل أحمد مدبولى لدجلة في الصيف أحمد مدبولى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك، فى الجلسة الخاصة التى عقدها مؤخرًا مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، الرحيل عن الفريق الأبيض، خاصة فى ظل تهميشه من قبل المدير الفنى للفريق الكروى الأول السويسرى كريستيان جروس، وعدم الاعتماد عليه نهائيًا، ليستمر اللاعب فى المشاركة مع فرق الناشئين ما أغضبه وجعله يطلب الرحيل عن الزمالك، لاسيما أن مدبولى تلقى العديد من العروض من معظم أندية الدورى الممتاز فى الوقت الحالى.

وكشف مصدر مسئول بالزمالك، عن أن أحمد مدبولى عقد جلسة مع مرتضى منصور فى مكتب الأخير استمرت لقرابة الخمس ساعات، تحدث خلالها اللاعب مع رئيس النادى حول مصيره فى الفترة المقبلة فى ظل عدم الاعتماد عليه من قبل الخواجة جروس، كما أفصح مدبولى عن كل العروض التى تلقاها من أندية الدورى الممتاز، وكانت آخرها من وادى دجلة، حيث تلقى اللاعب اتصالاً من اليونانى تاكيس جونيس المدير الفنى للفريق الدجلاوى وطالبه بالانضمام لصفوف فريقه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكون أدائه سيخدم الخطة التى يعتمد عليها الخواجة اليونانى ببناء الهجمة بداية من حارس المرمى وصولاً لمرمى الخصم، والتى تميز بها الفريق الدجلاوى منذ بداية الموسم.

أضاف المصدر، أن رئيس الزمالك رفض فى بداية الأمر السماح لأحمد مدبولى بالرحيل من القلعة البيضاء وأكد أنه متمسك باستمراره، إلا أن اللاعب ظل يُلح فى طلبه ما دفع مرتضى منصور للاتصال بالسويسرى كريستيان جروس المدير الفني، واستطلاع رأيه فى رحيل مدبولى، لكن الخواجة رفض رحيل اللاعب وأكد لرئيس النادى إنه سيحتاج لخدمات مدبولى فى المرحلة المقبلة، ولن يسمح برحيله فى الوقت الحالى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

مدبولى أفضل لاعب فى مركزه فى مصر

أفضل لاعب فى مركزه فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

طيب ماتخلوه يسارك فى المباريات.

سريع ومهارى وهداف. عايزين ايه تانى ؟ والله شئ غريب. ياريت تنشر ياسابع مره, والا احذفوا التعليقات ملهاش لازمه طالما بتتجاهلوها؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة