خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أخبار ريال مدريد اليوم عن قوة مودريتش مع الملكى فى الموسم الجارى

الأربعاء، 01 مايو 2019 11:37 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن قوة مودريتش مع الملكى فى الموسم الجارى مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبت إحصائية بالأرقام تفوق الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسبانى على نفسه في الموسم الجاري، بعد المباراة التى جمعت الملكى برايو فاليكانو الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ35 ، والتى إنتهت بفوز الأول 0-1.

راكيتتش يتفوق على نفسه مع ريال مدريد
 

مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد
مودريتش نجم خط وسط ريال مدريد

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن الكرواتى لوكا مودريتش خاض 44 مباراة مع ريال مدريد في الموسم الجاري بزيادة مباراة عن الموسم الماضي 2017/2018.

أوضحت الصحيفة، إن مودريتش ثاني أكثر لاعب في تشكيلة ريال مدريد من حيث المشاركة بالتساوى مع  مع لوكاس فاسكيز فيما يتصدر القائمة الفرنسى كريم بنزيما صاحب الصدارة بـ 51 مباراة.

وشارك الكرواتى لوكا مودريتش مع ريال مدريد فى 44 مباراة بكافة المسابقات وسجل 4 أهداف وصنع 8 أهداف خلال الموسم الجاري.

مدرب رايو فاليكانو يتحدث عن فوزه على ريال مدريد
 

رايو فاليكانو
رايو فاليكانو

 

أبدى باكو خيميز مدرب فريق رايو فاليكانو سعادته الكبيرة بعد الفوز على ريال مدريد بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

قال مدرب رايو فاليكانو فى تصريحات صحفية، "قدمنا مباراة رائعة في جميع الجوانب أمام ريال مدريد واحد من أفضل أندية العالم، كما أنني لم أحلم مطلقا بالفوز عليه في حياتي، حقيقي أنهم لم يكن لديهم نفس رغبتنا في تحقيق الفوز، لكني أعتقد أننا كنا نستحق هذا الانتصار"، مضيفاً، "نحن سعداء للغاية لأننا لسنا معتادون على إلحاق الهزيمة بريال مدريد".

وعن أهمية الفوز للبقاء في الدورى الأسبانى، علق مدرب فاليكانو قائلاً"المباراة كانت مهمة بالنسبة لنا، لكننا سنسعى للفوز على ليفانتي سعيا للبقاء، سنحظى وقتها بفرص كبيرة للهروب من منطقة الهبوط".

وقفز رايو فاليكانو إلى المركز الـ 19 وقبل الأخير في جدول  ترتيب الدورى الأسبانى برصيد 31 نقطة، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 65 نقطة في المركز الثالث.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة