ليفربول ضد بورتو.. ثقة صلاح وشخصية ديك على رأس 5 إيجابيات للريدز

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 08:00 م
ليفربول ضد بورتو.. ثقة صلاح وشخصية ديك على رأس 5 إيجابيات للريدز صلاح فى مران ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزى فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بورتو ضمن منافسات ذهاب دور الـ 8 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "آنفيلد".

قدمت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، 5 ملاحظات على المران الأخير لفريق ليفربول قبل مواجهة بورتو البرتغالى مساء اليوم، وهى..

ثقة محمد صلاح
 

صلاح
صلاح

خاص الدولى المصرى المران الأخير للريدز فى هدوء وبدون أية ضغوطات بعدما أنهى صيامه التهديفى الذى استمر لـ9 مباريات أمام ساوثهامبتون، حيث أحرز هدفًا فى اللقاء الذى إنتهى بفوز ليفربول 3-1 ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدورى الإنجليزى، ويطمح فى تأكيد هذا أمام بورتو الليلة.

تدريب ميلنر على مركز الظهير الأيسر
 

جيمس ميلنر فى مران ليفربول
جيمس ميلنر فى مران ليفربول

استمرار لسياسة إعتماد مدرب ليفربول على القائد جيمس ميلنر فى أكثر من مركز داخل الملعب، خاض الأخير تدريبات مكثفة على مركز جديد وهو الظهير الأيسر لتعويض غياب الدولى الأسكتلندى أندى روبرتسون ضد بورتو بسبب الإيقاف.

شخصية فيرجيل فان ديك
 

فان ديك
فان ديك

يعد الهولندى فان ديك رجل ليفربول الأول داخل الملعب بكل المسابقات، نظرًا لما يقدمه من دعم فني ومعنوي لزملائه، وهو ما كان كلوب في حاجة إليه حيث كان يفتقد اللاعب ذو الشخصية القيادية.

الدفع بجوردان هندرسون من البداية ضد بورتو
 

هندرسون
هندرسون

بعد إراحة لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جوردن هندرسون أما ساوثهامبتون والدفع به في الشوط الثاني من المتوقع أن يبدأ هندرسون أمام بورتو من الدقيقة الأولى، خاصة بعد الهدف الذي سجله في المباراة الماضية بعد نزوله بديلاً.

عدم لحاق تشامبرلين بموقعة بورتو
 

تشامبرلين
تشامبرلين

 عاد أوكسيلد تشامبرلين جناح ليفربول إلى التدريبات بعد حوالي عام من إصابته أمام روما في ذهاب نصف نهائي نفس البطولة الموسم الماضي، ومن الصعب أن يلحق لاعب الوسط بالمبارارة لكنه قد يكون جاهزًا للعودة على الرغم من أنه ما زال يستعيد لياقته البدنية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة