أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور .. هكذا عبر تامر حسنى عن فرحته بأفضل مطرب جمع التمثيل والغناء

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 10:13 م
فيديو وصور .. هكذا عبر تامر حسنى عن فرحته بأفضل مطرب جمع التمثيل والغناء تامر حسنى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم تامر حسنى عن سعادته بتكريمه مؤخرا فى لبنان على ألبوم "عيش بشوقك"، كذلك أنجح فنان يجمع بين التمثيل والغناء، وذلك فى حفل توزيع جوائز " موريكس دور" الأحد الماضى.

وكتب تامر حسنى، مع فيديو نشره أثناء تقديمه وتسلمه الجائزة، "فخور بحصولى على جائزتين باسم مصر أفضل مطرب عربى عن ألبوم "عيش بشوقك" و جائزة أعلى ايراد فى تاريخ السينما المصرية والعربية عن فيلم "البدلة" وفرحتى أكبر بتكريمي وتقديمي كأنجح فنان جمع الغناء والتمثيل معاً لأنه كان حلم أكبر يراودنى منذ الطفولة مع بداية حبى وتعلقى بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ"

تامر حسنى
تامر حسنى

 

جانب من حفل توزيع الجوائز
جانب من حفل توزيع الجوائز

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

فخور بحصولي على جائزتين بإسم مصر افضل مطرب عربي عن البوم عيش بشوقك و جائزة أعلى إيراد في تاريخ السينما المصريه والعربيه عن فيلم البدله وفرحتي اكبر بتكريمي وتقديمي كأنجح فنان جمع الغناء والتمثيل معاً لأنه كان حلم اكبر يراودني منذ الطفوله مع بداية حبي وتعلقي بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ شكراً كل الشكر للفنانه باميلا الكيك والمخرج كميل طانيوس لتقديمكم لي الكبير والراقي المليء بالمحبه ..... مبروك لحصول زملائي ونجوم مصر الكبار أيضاً على اهم الجوائز شكراً لكل الجماهير المصريه والعربيه العظيمه في جميع انحاء العالم شكراً شعب لبنان على استقبالكم الراقي لي شكراً إدارة (murex d’Or) وإلى الأمام لمشاهدة الفيديو كامل ( في الbio) (To watch the Video Please check the link in the bio )

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وتابع تامر "شكراً كل الشكر للفنانة باميلا الكيك والمخرج كميل طانيوس لتقديمكما لى الكبير والراقى المليء بالمحبة ... مبروك لحصول زملائى ونجوم مصر الكبار أيضاً على اهم الجوائز .. وشكراً لكل الجماهير المصرية والعربية العظيمة فى جميع أنحاء العالم .. شكراً شعب لبنان على استقبالكم الراقيى لى"

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة