أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اقتراب نجم يوفنتوس من الظهور ضد أياكس

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 04:26 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن اقتراب نجم يوفنتوس من الظهور ضد أياكس رونالدو فى جانب من تدريبات يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى الضوء الأخضر من ماسيميليانو أليجرى للمشاركة ضد أياكس الهولندى غداً،الأربعاء، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

رونالدو جاهز لموقعة يوفنتوس وأياكس بشرط واحد

رونالدو
رونالدو

أكدت صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو جاهز بنسبة كبيرة لخوض مباراة أياكس غداً، بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية للقدم اليمنى مع منتخب البرتغال، ومشاركته فى المران الجماعى للبيانكونيرى.

كان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد تعرض لإصابة فى عضلة الفخذ الأيمن خلال مباراة البرتغال وصربيا بتصفيات أمم أوروبا 2020، أدت إلى غيابه عن يوفنتوس 3 مباريات بالدورى الإيطالى.

أوضحت الصحيفة، إن ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس لن يرغب فى المخاطرة برونالدو ضد أياكس غداً، خوفاً من إنتكاسة جديدة تبعده مرة اخرى عن صفوف السيدة العجوز فى هذا التوقيت الحاسم.

وينتظر رونالدو والجهاز الفنى لفريق يوفنتوس بقيادة ماسيميليانو أليجرى التصريح الطبى لمعرفة موقف النجم البرتغالى من المشاركة فى اللقاء.

يوفنتوس يحسم موقف رونالدو من مباراة أياكس اليوم
 

رونالدو فى جانب من تدريبات يوفنتوس
رونالدو فى جانب من تدريبات يوفنتوس

 

يحسم الجهاز الطبى لفريق يوفنتوس الإيطالى موقف البرتغالى كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة أياكس الهولندى، والمقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالدور ربع النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية أن الجهاز الطبى لفريق يوفنتوس طمأن الجهاز الفنى على حالة البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد شفائه من الإصابة التى تعرض فى عضلة الفخذ الأيمن خلال مباراة البرتغال وصربيا بتصفيات أمم أوروبا 2020.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو شارك فى جانب من التدريبات الجماعية لفريق يوفنتوس الـ اليومين الماضيين،لكن سيتم حسم موقفه النهائى من المشاركة ضد أياكس الهولندى غداً، الثلاثاء، بناءً على تقييمه الفنى فى التدريبات الجماعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس أعد خطتين لمواجهة أياكس الهولندى فى دورى أبطال أوروبا، الأولى تحسباً لغياب النجم البرتغالى رونالدو والثانية فى وجوده داخل الملعب حال تأكد مشاركته بشكل رسمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة