خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مارفل عن Avengers Endgame: مش هتقدر تدخل الحمام وتسيب الفيلم

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 09:14 م
مارفل عن Avengers Endgame: مش هتقدر تدخل الحمام وتسيب الفيلم Avengers
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذرت شركة مارفل للإنتاج السينمائى، جمهورها من مغادرة مشاهدة فيلمها الجديد Avengers: Endgame، والذهاب للحمام فى منتصف عرض الفيلم.

وشدد كيفين فيج المدير التنفيذى لشركة مارفل، فى تصريحاته على المشاهدين، التخلى عن مشروباتهم الغازية قبل مشاهدة الفيلم لعدم تكلفهم بضعة دقائق وسط العرض للذهاب لدخول الحمام فى منتصف الفيلم.

وقال فيج فى تصريحاته لصحيفة الديلى ميل "خلال الثلاث ساعات ودقيقتين، سيكون الصراع على أشدة فى الأحداث"، مضيفاً "ما قلته دائماً هو أن الفيلم طويل كما ينبغى ونحن لسنا من عشاق الافلام الطويلة، نحن من عشاق الأفلام التى ترغب فى عدم نهايتها، الأفلام التى ترغب فى مشاهدتها مرة أخرى بمجرد انتهائها".

 

وتابع المدير التنفيذى لمارفل قائلاً: "لابد أن يشعرنا الفيلم الجديد أن المشاهد لا يمكنه ترك مقعده من أجل بضعة دقائق فى الحمام لقضاء حاجته، وانه مستمتع للنهاية بكل الأحداث التى تسرد فيه".

وكشفت الشركة عن مفاجأة فى الجزء القادم فى التريلر الرسمى الأول للفيلم وهى عودة شخصية Iron man من جديد بعد اختفائها فى الموسم الأخير فى احدى الكواكب المظلمة.

ودارت أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة "Avengers" وحلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور (ثانوس)، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة