يعملوها الصغار.. طفل يتسبب فى إغلاق "أيباد" والده 47 عاما

الإثنين، 08 أبريل 2019 07:00 م
يعملوها الصغار.. طفل يتسبب فى إغلاق "أيباد" والده 47 عاما أيباد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد الثقة بطفلك ومنحه هاتفك أو جهاز الأيباد الخاص بك خطوة محفوفة بالمخاطر، وهو الأمر الذى حدث مع  الصحفي "إيفان أوسنوس" من واشنطن العاصمة، الذى سلم جهاز الأيباد الخاص به إلى ابنه، والذى تم حجبه فى النهاية لمدة نصف قرن تقريبا.

ووفقا لما نشره موقع metro البريطانى، فقد قال "أوسنوس " في منشور له على تويتر، أن ابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات قد أدخل رمز المرور الخطأ على جهاز أبل عدة مرات، حيث أغلق جهاز أيباد نفسه وظهرت رسالة أنه يمكن أن يحاول مرة أخرى إدخال رمز المرور الصحيح في غضون 25 مليون ونصف دقيقة أو ما يقرب من 47 سنة.

ومن المعروف أن أداة حماية أبل، تزيد من الوقت المستغرق بين محاولات إدخال الرقم السري بناء على عدد المرات التي تم إدخال رمز مرور غير صحيح فيها، لذلك ربما كان ابن إيفان يبتعد عن الجهاز لبعض الوقت قبل أن يعيد إدخال الرقم مرة أخرى، وعندما وضع Osnos صورة لشاشة قفل الجهاز اللوحي على Twitter وسأل عن أفكار حول فتحها، حصل على عدد وافر من الردود.

حيث قال أحدهم "سأنتظرها"، وقال آخر: "يبدو أن السفر عبر الزمن هو أفضل رهان لك"، فيما كتب أحدهم أنه يجب عليه: ‘جعله هدية عيد ميلاد الطفل الخمسين، ويجب فتحه بحلول ذلك الوقت"، لكن لحسن الحظ، كانت هناك أيضًا بعض الردود المفيدة حيث يبدو أن هذه مشكلة حدثت من قبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة