صور.. العالم هذا الصباح.. "كيم جونج أون" يفتتح متجر تايسونج بكوريا الشمالية.. احتفال لاعبات "بايلور" بالحصول على بطولة NCAA 2019 لكرة السلة بأمريكا.. وحفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف الـ 54 فى لاس فيجاس

الإثنين، 08 أبريل 2019 09:00 ص
صور.. العالم هذا الصباح.. "كيم جونج أون" يفتتح متجر تايسونج بكوريا الشمالية.. احتفال لاعبات "بايلور" بالحصول على بطولة NCAA 2019 لكرة السلة بأمريكا.. وحفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف الـ 54 فى لاس فيجاس صور العالم هذا الصباح
كتب : حسام الشقويرى تصوير: رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الرئيس "كيم جونج أون" يفتتح متجر تايسونج بكوريا الشمالية ، واحتفلت لاعبات "بايلور بيرز " بالحصول على بطولة NCAA 2019 لكرة السلة بأمريكا ، كما نظّمت أكاديميّة موسيقى الريف حفل توزيع جوائزها"ACM Awards" في دورته الـ 54، والذى أقيم في مدينة لاس فيجاس،. 

 

ولمزيد من التفاصيل 

الرئيس "كيم جونج أون" يفتتح متجر تايسونج بكوريا الشمالية

قام الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون بزيارة متجر تايسونج متعدد الأقسام قبل افتتاحه مباشرة ، وتفحص العديد من المعروضات .

وبحسب ما نشرته وكالة رويترز للانباء من صور يظهر الزعيم الكورى وهو يتفحص المعروضات فى اقسام المتجر للتأكد من جودتها ، ومنها احد انواع الاحذية .

2
 

 

4 (2)
 

 

4 (1)

 

احتفال لاعبات "بايلور بيرز " بالحصول على بطولة NCAA 2019

لكرة السلة بأمريكا

احتفل لاعبات فريق "بايلور بيرز " بالحصول على بطولة NCAA 2019 لكرة السلة بأمريكا بعد فوزهم على فريق نوتردام وذلك فى ارض الملعب بعد انتهاء المبارة .

وبحسب ما نشرته وكالة رويترز للأنباء من صور ، تظهر مدربة الفريق وابنتها و حفيدتها على سلم متحرك اعلى سلة التهديف ، للتعبير عن فرحتهم بالفوز .  

3
 

 

2
 

 

1
 

حفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف ال 54 بلاس فيجاس

نظّمت أكاديميّة موسيقى الريف حفل توزيع جوائزها"ACM Awards" في دورته الـ 54، والذى أقيم في مدينة لاس فيجاس،.

كما ضم الحفل العديد من مشاهير االنجوم والنجمات، وعلى راسهم الحضور المميز لنجمة العالمية نيكول كيدمان، والتى تساعده وتدعمه طوال الـ13 عاماً.

 

2
 

 

3
 

 

1









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة