رامى إسماعيل يعتذر على الهواء: أنا لست أصغر جراح فى مصر ولا تلميذ مجدى يعقوب

الإثنين، 08 أبريل 2019 12:10 ص
رامى إسماعيل يعتذر على الهواء: أنا لست أصغر جراح فى مصر ولا تلميذ مجدى يعقوب الدكتور رامى إسماعيل طبيب القلب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رامى إسماعيل، طبيب القلب، إنه لم يدعى مطلقاً أنه أصغر جراح فى مصر وأنه تلميذ الدكتور مجدى يعقوب جراح القلب العالمى، ولكنه تفاجأ على الهواء أثناء إحدى اللقاءات التليفزيونية بتقديم المذيعة له على أساس أنه أصغر جراح قلب فى مصر، وتابع: "أنا لما قالت الإعلامية جيهان منصور أنى أصغر طبيب كنت منشكح جداً ولو قالت أكتر من كدا كنت هكون مبسوط لأنى فرحان بنفسى".

وأضاف "إسماعيل"، خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة"، الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية "المحور"، أنه عندما جاء له الإعلامى مفيد فوزى إلى منزله وأجرى معه حواراً على أساس أنه أصغر مساعد للطبيب مجدى يعقوب "لبست اللى على الحبل"، ولم اعترض على التقديمه كون طبيب القلب العالمى تبناه منذ أن كان فى أولى كلية طب، وتابع:" التقيت بالدكتور مجدى يعقوب فى السنة الأولى من كلية الطب خلال دراستى وطلبت حضور إحدى العمليات معه وعندما استجاب لى وحضرت أول عملية ولم أفهم أى شئ".

واستكمل قائلاً:"خطأ وأنا بعتذر عنه عندما قدمتنى جيهان منصور والإعلامى مفيد فوزى على أنه أصغر جراح قلب فى مصر ومساعد مجدى يعقوب..أنا غلطان لأنى سكت .. أنا مش مساعد الدكتور مجدى يعقوب ولست أصغر جراح فى مصر ".

ولفت رامى إسماعيل، إلى أنه كان يزاحم العلماء منذ أن كان فى أولى طب سيراً بمقولة " زاحم العلماء حتى لو كرهوك"، وتابع:"أنا كنت غتت جداً  وكنت بزاحم العلماء من اجل المعلومة".

واستنكر رامى إسماعيل، العقوبة التى طبقت عليه من قبل نقابة الأطباء والمتمثلة فى الوقف لمدة عام، ومن ثم مخاطبة الجامعة بوقف مناقشة رسالة الماجستير، وتابع:" أنا أسف وأخطأت وغلطان أنى لما قلت عن الدعامة مش مفيدة.. هى مفيدة فى وانا لست تلميذ مجدى يعقوب ولا أصغر جراح فى مصر..ورسالتى لجامعة الأزهر  أنا خلصت كل مراحل التعليم وعاوز انقاش الرسالة بتعتى  ..وبعدين هسافر برا .. العقوبة من النقابة قاسية جداً".

وأشار "إسماعيل"، إلى أنه صادق فى كل ما صدر عنه خلال الحوار، وتابع:" أقسم بالله كل ما أقوله صحيح بالكامل..وأقول للنقابة أنا ابن النقابة وأخطأت وأعتذر عما فعلت.. واعترف أن الإعلام نفخه وانفجرت ".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب

للاسف

نموذج سئ لانسان ارتكب مخالفات تعتبر لاي طبيب خطايا تستوجب ابعاده عن المجال الطبي  او العمل في اي مهنه تتطلب ضمير. لابد من علاجه نفسيا وعصبيا وتوجيهه سلوكيا ثم الحاقه بعمل اداري بعيدا عن التعامل المباشر مع المرضي. واذا اراد الالتحاق بالدراسات العليا فالافضل ان تكون في المجال الاداري بعيدا عن الدراسات العليا التي تؤهله للمارسه الاكلينيكيه مع المرضي. الامانه عنصر اساسي في مجال الطب  

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

بتاع شو

الراجل دا مفرط في ذكائه...وقد يصل به إلى الهوس والجنان..غير حبه للظهور والشهرة...أخاف عليه وأخاف منه على المرضى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة