خماسية صن داونز تزلزل جدران القلعة الحمراء.. الاعتذار سيد الموقف.. لاسارتى يعلن تحمله مسئولية الخسارة التاريخية.. شريف إكرامى: هيبة الأهلى وكرامة الجماهير "خط أحمر".. والخطيب يعنف اللاعبين: "الأعذار مرفوضة"

الإثنين، 08 أبريل 2019 05:10 م
خماسية صن داونز تزلزل جدران القلعة الحمراء.. الاعتذار سيد الموقف.. لاسارتى يعلن تحمله مسئولية الخسارة التاريخية.. شريف إكرامى: هيبة الأهلى وكرامة الجماهير "خط أحمر".. والخطيب يعنف اللاعبين: "الأعذار مرفوضة" الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلسلة لا متناهية من الاعتذارات توالت خلال الجلسة التى جمعت محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، مع مارتن لاسارتى مدرب الفريق واللاعبين، على هامش مران الفريق الأحمر فى ملعب التتش، خلال اللقاء الأول بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقها المارد الأحمر أمام صن داونز الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة فى ذهاب ربع نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

لاسارتي يعلن تحمله مسئولية خسارة الأهلى بالخمسة أمام صن داونز
 

كرر مارتن لاسارتي اعتذاره لجماهير الاهلى على النتيجة الكارثية والأخيرة والخسارة بخماسية أمام صن داونز، موضحاً أنه يعتبر نفسه المسئول عن النتيجة والهزيمة الكبيرة، وأنه يسعى من اليوم لتغيير هذا الانكسار وتصحيح الوضع في أقرب وقت؛ لأن الأهلي يستحق.

 

ووعد لاسارتي بأن كل لاعب فى الفريق ــ وهو من قبلهم ــ سيبذل كل ما لديه لتصحيح الصورة، وتعويض ما حدث من نتيجة قاسية في المباراة السابقة.

 

وتطرق مدرب الأهلى للحديث عن جلسة محمود الخطيب، رئيس النادى، مع اللاعبين والجهاز الفنى اليوم قائلا، «رئيس النادى تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة، وقدم لنا ما نحتاج من دعم، وعبر فى نفس الوقت عن كل الحزن الذى أصابه من النتيجة القاسية، وأنه لديه ثقة كبيرة فى اللاعبين وقتالهم داخل الملعب للخروج من هذه الصدمة سريعا».

 

وأكد لاسارتى أن رئيس النادى يقدم الدعم للفريق من اليوم الأول الذى تولى مهمة التدريب فيه، وهذا الدعم لا يتوقف من خلال تنفيذ طلباته الفنية، وكذلك دعمه للبنية الخاصة بفريق الكرة، وأيضاً المعسكرات وغيرها من الأمور التى تؤدى إلى تطور سريع نتطلع له، مشدداً على أنه ــ وكل لاعب ــ مدينون بالشكر له.

 

شريف إكرامى: هيبة الأهلى وكرامة الجماهير "خط أحمر".. والاعتذار جزء بسيط
 

وأكد شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، أن رد الاعتبار للنادى الأهلى عقب السقوط الأخير أمام صن داونز فى البطولة الأفريقية لا يتم بالكلمات أو التصريحات، مشدداً على أن كرامة الجماهير وهيبة الأهلى خط أحمر.

 

وقال شريف إكرامى، "رد الاعتبار لا يتم بالكلمات، واستعادة الكبرياء ليست بالتصريحات، كرامة الجماهير وهيبة الأهلي عبر التاريخ خط أحمر لا تمُسصنعها قتال لاعبيه ومواقف مسئوليه، ما تبقى من مباريات سواء محلية أو أفريقية هى مباريات استعادة كبرياء وكرامة، الاعتذار للجماهير جزء بسيط من كثير علينا تقديمه".

شريف اكرامي
شريف إكرامي

 

لاعبو الأهلي يقدمون اعتذارا لجماهير النادى ويتعهدون بالرد أمام صن داونز
 

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على فيس بوك اعتذراً للاعبى القلعة الحمراء عن الهزيمة الأخيرة والثقيلة التى تعرض لها الفريق بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب أفريقى.

 

وكان النادي الأهلي قد تلقى هزيمة ثقيلة فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا السبت الماضى، عندما منيت الشباك الحمراء بخمسة أهداف نظيفة سجلها لاعبو صن داونز فى الشباك الحمراء بجنوب أفريقيا.

الاهلى

 

الخطيب لـ لاعبى الأهلى: الاعتذار لا يكفى.. والأعذار مرفوضة
 

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى والمفوض من المجلس بالإشراف على قطاع الكرة، سلسلة من الاجتماعات المهمة فى اتجاهات عديدة منذ لحظة وصول بعثة فريق الكرة مباشرة من جنوب أفريقيا.

 

بدأ الخطيب اللقاءات أمس بجلسة مغلقة مع خالد الدرندلى أمين الصندوق ورئيس البعثة، ثم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ومارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق؛ للوقوف بشكل واضح على أسباب ما حدث فى جنوب أفريقيا، وظروف تلقى فريق الكرة هزيمة ثقيلة وغير مسبوقة؛ لوضع كل طرف أمام مسئولياته للحفاظ على قيمة الأهلى التاريخية ومشاعره وطموحات جماهيره.

 

استمع رئيس الأهلى للأطراف الثلاثة، كلٌ فيما يخصه، وطلب من لاسارتى شرحاً تفصيلياً للحالة التى ظهر عليها اللاعبون، والتمثيل غير اللائق للأهلى فى مثل هذه المباريات، وتراجع المستوى على نحو لا يتماشى مع شخصية البطل وطموحاته ومكانة الأهلى التاريخية فى القارة الأفريقية.

 

وسجل رئيس النادى، فى جلسته مع المدير الفنى فى حضور عبد الحفيظ، رفضه القاطع لأية مبررات أو أعذار من جانب أى فرد فى المنظومة، وأن الخيار الوحيد هو النهوض سريعًا من هذه الكبوة، والحفاظ على طموحات الأهلى البطولية، وإسعاد جماهيره التى يقر الجميع حقها فى حالة الغضب التى انتابتها لما أصابها من ألم وحزن عقب الخسارة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة