أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن خطة إطلاق اسم رونالدو على ملعب لشبونة

الإثنين، 08 أبريل 2019 05:18 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن خطة إطلاق اسم رونالدو على ملعب لشبونة رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى إطلاق اسم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى على ملعب الفريق "خوسيه ألفالادي".

 

لشبونة يدرس إطلاق اسم نجم يوفنتوس على ملعبه الرئيسي

رونالدو نجم يوفنتوس بقميص لشبونة سابقاً
رونالدو نجم يوفنتوس بقميص لشبونة سابقاً

أشارت صحيفة "أجوجو"البرتغالية إلى أن مسئولى سبورتنج لشبونة يدرسون تغيير اسم ملعبهم الرئيسي "خوسيه ألفالادي" إلى استاد كريستيانو رونالدو ليكون بمسمي "CR7 أرينا" أو "ألفالاد CR7".

وتأتى هذة الفكرة من جانب مسئولى سبورتنج لشبونة تكريماً للبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الذى نشأ داخل النادى ورحل ليسطر تاريخاً كبيراً فى كرة القدم مع مانشستر يونايتد وريال مدريد.  

وأوضحت الصحيفة أن فريدريكو فارانداس رئيس نادى سبورتنج لشبونة البرتغالى يفكر فى تغيير اسم الملعب ووضع اسم رونالدو، وبدأ محادثات فعلية مع وكلاء نجم يوفنتوس لتنفيذ الأمر.

وأضافت الصحيفة أن مسئولى سبورتنج توصلوا لاتفاق مع كريستيانو رونالدو لإعادة تسمية ملعبهم "خوسيه ألفالادي" وإطلاق اسم نجم يوفنتوس الإيطالى عليه.

 

إيمرى كان مهدد بالغياب عن يوفنتوس ضد أياكس

إيمري كان فى كرة مشتركة مع لاعبى ميلان
إيمري كان فى كرة مشتركة مع لاعبى ميلان

يخضع الألمانى إيمرى كان لاعب خط وسط فريق يوفنتوس إلى فحوصات طبية، عقب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة ميلان التى جمعت بين الفريقين مساء السبت، على ملعب "إليانز ستاديوم" وانتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن إيمري كان نجم خط وسط يوفنتوس تعرض لإصابة فى الكاحل خلال مباراة ميلان أول أمس السبت، وهو ما يهدد مشاركته فى مباراة أياكس الهولندى بذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن إيمري كان سيخضع لفحوصات طبية مكثفة خلال الـ 48 ساعة المقبلة، من أجل تحديد موقفه من مباراة يوفنتوس أمام أياكس الهولندى.

ويسعى يوفنتوس فى مباراة أياكس الهولندى إلى تحقيق نتيجة إيجابية يقطع بها شوطاً كبيراً نحو نصف نهائى دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة