أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حسم موقف الدون من مباراة أياكس غدا

الإثنين، 08 أبريل 2019 03:02 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن حسم موقف الدون من مباراة أياكس غدا رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم الجهاز الطبى لفريق يوفنتوس الإيطالى موقف البرتغالى كريستيانو رونالدو من المشاركة في مباراة أياكس الهولندى، والمقرر إقامتها بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات مرحلة الذهاب بالدور ربع النهائي بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

يوفنتوس يحسم موقف رونالدو من مباراة أياكس غداً
 

رونالدو فى تدريبات يوفنتوس
رونالدو فى تدريبات يوفنتوس

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية أن الجهاز الطبى لفريق يوفنتوس طمأن الجهاز الفنى على حالة البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد شفائه من الإصابة التى تعرض فى عضلة الفخذ الأيمن خلال مباراة البرتغال وصربيا بتصفيات أمم أوروبا 2020.

وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو شارك فى جانب من التدريبات الجماعية لفريق يوفنتوس أمس، الأحد، لكن سيتم حسم موقفه النهائى من المشاركة ضد أياكس الهولندى غداً، الثلاثاء، بناءً على تقييمه الفنى فى التدريبات الجماعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس أعد خطتين لمواجهة أياكس الهولندى فى دورى أبطال أوروبا، الأولى تحسباً لغياب النجم البرتغالى رونالدو والثانية فى وجوده داخل الملعب حال تأكد مشاركته بشكل رسمى.

رونالدو يعود إلى تدريبات يوفنتوس استعداداً لمباراة أياكس
 

رونالدو بعد إصابته فى مباراة البرتغال وصربيا
رونالدو بعد إصابته فى مباراة البرتغال وصربيا

 

عاد البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالى، إلى تدريبات "السيدة العجوز" من جديد بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها مع منتخب البرتغال خلال مباراة صربيا فى تصفيات الأمم الأوروبية 2020.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن رونالدو شارك فى جانب من التدريبات الجماعية لليوفى أمس،الاحد، مع زملائه، وهو ما يقرب النجم البرتغالى كثيراً من اللحاق بموقعة أياكس أمستردام الهولندى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل، على ملعب "يوهان كرويف أرينا".

وأكدت الصحيفة أن رونالدو تعافى بشكل كامل من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الخلفية للقدم اليمنى بعدما خضع لعمل مكثف مع أخصائى العلاج الطبيعى داخل النادى.

ويأمل ماسيميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس، فى لحاق كريستيانو رونالدو بمباراة أياكس أمستردام، لدوره الكبير فى المواجهات الحاسمة بالبطولة القارية.

وتغيب كريستيانو رونالدو عن يوفنتوس فى 3 مباريات متتالية بالدورى الإيطالى ضد إمبولى وكاليارى وميلان منذ إصابته فى مباراة البرتغال وصربيا بتصفيات يورو 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة