قصة علاقة هدى عبد المنعم بنائبة الكونجرس الهان عمر.. النائبة الأمريكية تربطها علاقة بابنة القيادية الإخوانية ولهما صورة معا على تويتر.. عضو مجلس النواب حرضت ترامب على مصر بضغط من الابنة جهاد

الأحد، 07 أبريل 2019 10:14 م
قصة علاقة هدى عبد المنعم بنائبة الكونجرس الهان عمر.. النائبة الأمريكية تربطها علاقة بابنة القيادية الإخوانية ولهما صورة معا على تويتر.. عضو مجلس النواب حرضت ترامب على مصر بضغط من الابنة جهاد القياديه الاخوانيه هدى عبد المنعم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انكشفت مؤخرا العلاقة القائمة بين القيادية الإخوانية هدى عبد المنعم، المحبوسة حاليا على ذمة عدد من القضايا ، ونائبة الكونجرس الأمريكي إلهان عمر، القيادية بالحزب الديمقراطى الأمريكى، تلك العلاقة التى كانت كلمة السر فيها جهاد، ابنة هدى عبد المنعم.

خلال الأيام الماضية، انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى صورة لنجلة القيادية الإخوانية بجانب النائبة الأمريكية بالكونجرس، تلك الصورة التى نشرتها النائبة الأمريكية واحتفت بها على حسابها الشخصى على "تويتر".

166291-الهان-عمر-مع-ابنة-هدى-عبد-المنعم
 

وتزامنا مع انتشار تلك الصورة على الحساب الشخصى للنائبة الأمريكية الهان عمر، حرضت العضوة بالكونجرس الأمريكي، إلهان عمر، عبر حسابها على "تويتر" ، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للدفاع عن  القيادية الإخوانية هدي عبد المنعم المسجونة على ذمة التحقيقات معها لاتهامها بالانضمام إلى جماعة إرهابية على خلاف القانون، والتحريض على ضرب الاقتصاد القومي المصري.

وقالت النائبة بالكونجرس الأمريكى، خلال تغريداتها على "تويتر"، إنها تأمل من دونالد ترامب أن يطرح قضية هدى عبدالمنعم  ، وأن يدعو للإفراج عنها، حيث جاءت دعوة الهان عمر بخصوص هذه القيادية الأمريكية خاصة لما تربط الهان عمر من علاقات مع نجلة القيادية الإخوانية.

وتزامنا مع هذه الدعوة الصادرة من تلك النائبة بالكونجرس الأمريكى، بدأت صحف أمريكية وغربية ووكالات الأنباء الغربية منها الجارديان ورويترز  تسلط الضوء على هدى عبد المنعم، والتى صنفتها مصر بعضو بارز فى جماعة الإخوان، التى أدرجتها مصر على قوائم الإرهاب فى السنوات الأخيرة.

و جاءت تلك المطالبات من قبل النائبة بالكونجرس بعدما نشرت عبر حسابها الرسمى على تويتر صورة لها مع جهاد خالد، ابنة هدى عبد المنعم، وهى القيادية فى منظمة حقوقية يقودها الإخوانى محمد سلطان نجل القيادى الإخوانى صلاح سلطان الذى يحمل الجنسية الأمريكية، حيث جاءت المطالبة من قبل النائبة بالكونجرس بضغط من كل من محمد سلطان وابنه هدى عبد المنعم.

جهاد ابنة هدى عبد المنعم، هى القيادية الإخوانية التى شاركت فى جهود التحريض على مصر داخل الكونجرس الأمريكى من قبل كل من خالد أبو النجا وعمرو واكد الأسبوع الماضى وبدعم من الإخوانى محمد سلطان، لينكشف علاقة الهان عمر بالجولات التحريضية التى تجريها الإخوان خلال الفترة الأخيرة بالكونجرس الأمريكى ضد مصر.

كان هانى القاضى، القيادى الإخوانى المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، خرج ليكشف عن تحرك جديد بين الإخوان خلال هذا الأسبوع للتحريض ضد مصر، حيث قال فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن وفد المنظمة المصرية الأمريكية للحرية والعدالة التابعة للإخوان، بالاشتراك مع الجمعية المصرية الأمريكيه للديمقراطية والمجلس الإخوانى فى تركيا سيجرون زيارة للكونجرس الامريكي للتحريض ضد مصر.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة