" الغدر " عنوان مسيرة 5 مدربين فى الإيجيبشين ليج 2018 / 2019 .. تعادل الجونة يجبر على ماهر على الرحيل من سموحة.. العميد مابين الإقالة والاستقالة.. والخسائر تلتهم طارق يحيى

الأحد، 07 أبريل 2019 12:00 ص
" الغدر " عنوان مسيرة 5 مدربين فى الإيجيبشين ليج 2018 / 2019 .. تعادل الجونة يجبر  على ماهر على الرحيل من سموحة.. العميد مابين الإقالة والاستقالة.. والخسائر تلتهم طارق يحيى حسام حسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من أنهم مديرين فنيين ذو خبرات كبيرة و لايختلف عليهم أثنين من حيث الكفاءة الفنية والخططية، إلا أنه يبدو أن موسم 2018 / 2019 فى الإيجيبشين ليج، عصف بهم هذه المرة فى ظل النتائج السلبية و خسارة النقاط مع فرق الدورى .

و يرصد اليوم السابع 5 مدربين غدرت بهم الكرة فى الإيجيبشين ليج فى التقرير التالى :

طارق يحيى

بدأ طارق يحيى بداية قوية مع  فريق بتروجت هذا الموسم ، قبل تذبذب الأوضاع  مع منذ  الأسبوع الخامس حتى أعلن استقالته ، ليتولى المهمة الفنية لسموحة بعد الرحيل من بتروجت قبل  أن يرحل مرة أخرى ولكن فى هذه المرة عن الفريق السكندرى بسبب النتائج السلبية .

محمد عمر

فيما أن محمد عمر نجم تدريب فريق الاتحاد  الذى تتفائل جماهير الإسكندرية بوجوده على رأس القيادة الفنية بدأ هذا الموسم مع زعيم الثغر بداية مقبولة قبل أن يتقدم باستقالته بسبب سوء التوفيق بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الاتحاد من الداخلية فى الجولة الثامنة .

حسام حسن

أما حسام حسن المدرب المخضرم يبدو أن هذا الموسم عصف به كثيرا، حيث جاءت البداية مع المصرى البورسعيدى، عندما رحل  نهاية أكتوبر الماضى بسبب  هزيمة الكونفدرالية.

 ليتولى حسن  المهمة الفنية لبيراميدز  قبل أن يتم اقالته عقب التعادل مع الزمالك فى الدور الأول 3 /3، إلا أنه يقود حاليا  فريق سموحة السكندرى وسط تحقيق نتائج سلبية.

على ماهر

كما أن على ماهر بدأ الموسم الحالى مع سموحة وسط نتائج مقبولة إلى حد ما، قبل أن يرحل عقب التعادل مع الجونة فى الجولة الـ 14، إلا أنه يقود حاليا فريق إنبى .

مؤمن سليمان

لاسيما و أن  مؤمن سليمان لا يختلف عن باقى زملاؤه الذى غدرت بهم الكرة هذا الموسم، فهو الأخر حيث أنه رحل عن بتروجت بسبب النتائج السلبية بعدما تولى القيادة الفنية خلفا لطارق يحيى، ليستقر به الحال فى النجوم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة