أكرم القصاص - علا الشافعي

التساؤلات الحائرة فى الأهلى عقب "فضيحة" جنوب أفريقيا.. هل يرحل لاسارتى.. متى يتم إحالة أوراق بعض اللاعبين للدكة.. أين تقام مباراة العودة.. ما هى فرص تأهل الأحمر.. وكيف يخرج من "صدمة" خماسية صن داونز سريعاً؟

الأحد، 07 أبريل 2019 01:00 م
التساؤلات الحائرة فى الأهلى عقب "فضيحة" جنوب أفريقيا.. هل يرحل لاسارتى.. متى يتم إحالة أوراق بعض اللاعبين للدكة.. أين تقام مباراة العودة.. ما هى فرص تأهل الأحمر.. وكيف يخرج من "صدمة" خماسية صن داونز سريعاً؟ فريق الأهلي - لاسارتى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت توابع خسارة الأهلى القاسية من صن داونز الجنوب أفريقى بخماسية نظيفة، فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، تُلقى بظلالها على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء، وربما خارجها، خاصة أن الهزيمة كانت صعبة ومُذلّة للفريق الأحمر الذى اقترب من وداع بطولة أفريقيا بنسبة تتجاوز الـ90 % قبل لقاء العودة السبت المقبل بمصر.

 

العديد من الأسئلة الحائرة والشائكة فرضت نفسها بشكل واضح بين جماهير الأهلى عقب هزيمة بطل جنوب أفريقيا، وهو ما نرصده فى التقرير التالى..

 

1_هل يرحل لاسارتى؟

من أهم الأسئلة التى شغلت الملايين من جماهير الأهلى عقب صدمة "صن داونز"، هل يرحل الأوروجويانى مارتن لاسارتى من تدريب الفريق؟ ولم يجد أحد من عشاق المارد الأحمر إجابة واضحة على هذا السؤال، لاسيما أن مجلس إدارة النادى لم يستقر على هذا القرار بشكل حاسم، ومازالت هناك مناقشات ومداولات بخصوص هذا الأمر، خاصة أن الفريق لديه ارتباطات مهمة فى بطولة الدورى التى لديه أمل فى الفوز بها كما أن هناك مباراة العودة أمام صن داونز.

 

2_هل يجلس بعض لاعبى الأهلي على الدكة؟

أثار مستوى العديد من لاعبى الأهلي فى مباراة صن داونز حالة من الغضب بين الجماهير الحمراء بسبب المستوى المتواضع الذى ظهر عليه بعض اللاعبين، وفى مقدمتهم أيمن أشرف وسعد سمير ومروان محسن وأحمد فتحى ومحمد الشناوى.

وتساءل البعض عن إمكانية الاعتماد على هؤلاء اللاعبين فى المباريات المقبلة، فرغم أنهم تألقوا مع الفريق فى فترات سابقة وكان لهم دور فى انتصارات وبطولات محلية وأفريقية، إلا أن مستواهم المتواضع أمام صن داونز جعل البعض يُطالب بإحالة أوراقهم للدكة فى بعض المباريات.

3_ما هى فرص تأهل الأهلي؟

رغم أن الإجابة عن هذا السؤال تبدو صعبة للغاية، إلا أن البعض من جمهور الأهلي لا يزال متمسكاً بالأمل فى التأهل للمربع الذهبى، ويسأل هؤلاء، هل يتأهل المارد الأحمر ويُحقق "ريمونتادا" تاريخية بالفوز 6/صفر أو 5/صفر ثم يتأهل بضربات الجزاء الترجيحية؟.

4_أين تقام مباراة العودة؟

يتساءل كثير من جمهور الأهلي حول ملعب مباراة العودة، فهل تُقام فى برج العرب أم ملعب الجيش بالسويس أم المقاولون العرب أم بتروسبورت، لكن الدلائل تُشير إلى أن اللقاء سيُقام فى برج العرب بنسبة كبيرة للغاية، وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة.

5_ كيف يخرج الأحمر من "صدمة" خماسية صن داونز؟

رغم صدمة الخسارة القاسية إلا أن جمهور الأهلي يتساءل حالياً عن كيفية الخروج من توابع هذه الخسارة التاريخية، وهو ما يحاول الجهاز الفنى تحقيقه خلال الساعات المقبلة، من خلال الجلسات المُكثفة بين الجهاز الفنى واللاعبين وإدارة النادى من أجل "لم الشمل" والنهوض سريعاً من السقوط المدوّى للمارد الأحمر قبل لقاء العودة السبت المقبل أو فى مباريات الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة