أقارب الفنان إسماعيل محمود: عانى من مرض خطير واستمرت معاناته 8 أشهر.. ابن شقيقته: ظل متواضعا وأصر على الاستمرار فى شقته بالقبارى.. وصديقه: كان عاشقا للفن

الأحد، 07 أبريل 2019 09:00 م
أقارب الفنان إسماعيل محمود: عانى من مرض خطير واستمرت معاناته 8 أشهر.. ابن شقيقته: ظل متواضعا وأصر على الاستمرار فى شقته بالقبارى.. وصديقه: كان عاشقا للفن
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نائل حسن، نجل شقيق الفنان إسماعيل محمود، أنه كان يعانى من مرض خطير منذ 8 اشهر، وكان كثير التردد على المستشفى فى الفترة، ولكن المرض تمكن منه فى الفترة الأخيرة، وتوفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم بمنزله بمنطقة القبارى.
 
اقارب-الفنان-اسماعيل-محمود--(1)
 
وأضاف، إنه رآه فى المستشفى، وكانت لديه إرادة قويه للشفاء، مشيرا إلى أنه بعد خبر الوفاة تواصلت نقابة المهن التمثيلية بنجلته بعد وفاته لتقديم واجب العزاء.
 
بينما قال مجدى محمد عبدالبارى، نجل شقيقته، إن الفنان الراحل، ظل متمسكا بجذوره بالإسكندرية، وأصر على التواجد فى المنزل الذى ولد فيه بمنطقة القبارى حتى بعد شهرته وعمله فى الفن.
 
وأضاف أنه كان يتحلى بالتواضع، وله شعبية كبيرة بين المواطنين وأهالى منطقة القبارى، وكان له أصدقاء من الوسط الفنى منهم الفنان محمود حميدة صديقه المقرب، وأصر على التواجد معه فى اللحظات الأخيرة، وتشييع جثمانه حتى مثواه الأخير.
 
اقارب-الفنان-اسماعيل-محمود--(2)
 
بينما قال عمرو عبداللطيف، مخرج أفلام مستقلة وصديقه المقرب، أنه كان فى الفترة الأخيرة يعانى من المرض ولم يره منذ ثلاثه اشهر، مضيفا أنه كان دائم التردد على مقهى بمنطقة محطة الرمل، وكان له محبين من الشباب واهالى الإسكندرية.  
 
اقارب-الفنان-اسماعيل-محمود--(3)
 
وشيعت اليوم، جنازة الفنان اسماعيل محمود الى مسجد القبارى غرب الإسكندرية، وتم دفنه لمثواه الاخير بمقابر العامود بكرموز، ورافقه الفنان محمود حميده وأسرته واشقاءه.
 
وشهد محيط المسجد، حضور عدد من المحبين للفنان الراحل، وحضور أسرته ومعارفه، وسط حالة من الحزن الكبير على الوجوه، وترديد الأدعية وقراءة القرأن على روحه.
 
اقارب-الفنان-اسماعيل-محمود--(4)
 
يذكر أن الفنان اسماعيل محمود، توفى صباح اليوم عن عمر يناهز 69 عاما، بعد مروره بأزمة صحية فى منزله، الفنان إسماعيل محمود من مواليد عام 1950 بمحافظة الإسكندرية، ودرس القانون، والتحق بعدها بمعهد الفنون المسرحية، وقدم عددًا من الأدوار الصغيرة في بداية مسيرته الفنية، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها الراحل مسلسل "ليالى الحلمية" و"أم كلثوم" و"زيزينيا"، و مشاركته في مسلسل "العصيان"، وكان آخر أعماله مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة".

 

سرادق-العزاء
 

منزل-الفنان-الراحل--(1)
 

منزل-الفنان-الراحل--(2)
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة