كوتينيو يتحدث عن أمنيته فى مواجهة ليفربول بنهائي دورى أبطال أوروبا

الأحد، 07 أبريل 2019 07:12 م
كوتينيو يتحدث عن أمنيته فى مواجهة ليفربول بنهائي دورى أبطال أوروبا كوتينيو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني، عن تصميمه لإقصاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة التي تجمع الشياطين الحمر مع النادي الكاتلوني خلال ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء بملعب "أولد ترافورد"، مضيفا حال جمهور ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح إذا خرج مان يونايتد من البطولة.

قال كوتينيو في تصريحات نقلتها صحيفة"ميرور" الإنجليزية،" أنا الأن في مرحلة مختلفة من حياتي باللعب لصالح برشلونة، وإذا تمكنا من الفوز على مانشستر يونايتد فسيكون ذلك بمثابة رضاء شخصي مزدوج لي".

أضاف البرازيلي: " هزيمة مانشستر يونايتد هي موسيقى لآذان مشجعي ليفربول، أعرف أن مؤيدي الريدز سيكونون معنا في مباراتنا ضد مان يونايتد".

أكمل نجم برشلونة: " يعلم مشجعون ليفربول أنه في وقت لاحق يمكننا أن نراهم في أنفيلد  خلال نصف نهائي الأبطال إذا تمكن الريدز من هزيمة بورتو البرتغالي، وفي هذه الحالة سأكون مع برشلونة للفوز".

أردف كوتينيو: "أنا متأكد من أنه سيكون حلما أن ألعب في ملعب ليفربول "أنفيلد" مرة أخرى، انفجار مشاعر مختلفة، لكن يجب أن أكون صادقًا وأقول أنني كنت أفضل مقابلة ليفربول في المباراة النهائية".

تابع: " اللعب على ملعب أولد ترافورد هو أحد أفضل المشاعر التي يمكن أن يشعر بها لاعب كرة القدم، الأجواء والتاريخ أمران لا يصدقان، وإذا حصلنا على نتجية إيجابية هناك فهو أمر مميز للغاية".

أضاف كوتينيو عن الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد: "يجب أن نكون حذرين منه للغاية لإيقافه لأنه قادر على توليد الكثير من المشاكل بالنسبة لنا وأعتقد أن  المواجهة الفردية مع بيكيه ستكون مهمة في كلا المباراتين".

أكمل: "تحسن مان يونايتد مع مدربهم الجديد النرويجي جونار سولشاير بتحقيق نتائج مذهلة، إذا لعبنا بشخصيتنا وأسلوبنا المعتاد، فيمكننا الفوز في أولد ترافورد".

اختتم كوتينيو عن فريقه السابق ليفربول: "خلال خمسة مواسم تقريبًا مع ليفربول، حققت نتائج جيدة وسيئة، لذلك لا أفكر حقًا في الماضي، أنا أركز في الحاضر وإقصاء يونايتد من الأبطال، ما يمكنني قوله هو أنني سعيد لأن ليفربول يبلي بلاء حسناً هذا العام، كلوب مدرب رائع وكان الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يحصل على هذا الأداء الرائع مع الفريق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة