خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أسباب خوف مدرب برشلونة من الشياطين الحمر

الأحد، 07 أبريل 2019 10:30 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن أسباب خوف مدرب برشلونة من الشياطين الحمر مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة عن مخاوفه الكبيرة من مانشستر يونايتد قبل قمة دورى أبطال أوروبا، التى ستجمع الطرفين الأربعاء المقبل ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى تشامبيونزليج على ملعب "أولد ترافورد".

 

مدرب برشلونة يفسر أسباب مخاوفه من مانشستر يونايتد 


 

قال مدرب برشلونة فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد فريق قوى للغاية ويقدم نتائج إيجابية بالرغم من الخسارة الأخيرة التى تلقاها ضد وولفرهامبتون 1-2 بالجولة الـ 33 من مسابقة البريميرليج.

أضاف فالفيردي قائلاً، :"مانشستر يونايتد فريق قوي من الناحية البدنية، ويعرفون جيدًا كيف يضعون الضغط على المنافس، مان يونايتد لديه لاعبين أقوياء بدنيًا".

وصف مدرب البارسا مباراة مانشستر يونايتد قائلاً، :"تعد بمثابة الكلاسيكو ونتطلع للفوز بكل تأكيد".

مانشستر يونايتد يسعى لتجديد عقد بوجبا
 

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

 

وضع بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، شرطاً نظير الموافقة على استمراره ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، بعدما دخل اللاعب الفرنسى دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد اجتماعاً بين مسئولى مانشستر يونايتد ووكيل أعمال بول بوجبا للحديث فى ملف التجديد الخاص بالنجم الفرنسى.

ويسعى مانشستر يونايتد لتجديد التعاقد مع بول بوجبا حتى عام 2024، فى الوقت الذى طلب فيه لاعب وسط منتخب فرنسا زيادة راتبه الأسبوعى من أجل التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن بول بوجبا الذى يتقاضى 300 ألف جنيه أسبوعياً طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً ليصبح ثانى أعلى اللاعبين أجراً فى مانشستر يونايتد بعد التشيلى أليكسيس الذى يتقاضى 505 آلاف جنيه إسترلينى أسبوعياً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة