"كلام ستات" يكشف موقع أصغر قرية فى العالم يسكنها شخص واحد فقط.. ويرصد كواليس قصة "ليتيزيا" من بائعة سجائر إلى ملكة إسبانيا.. وشيريهان أبو الحسن: سيدة بريطانية لم تغسل شعرها منذ 20 عاما

السبت، 06 أبريل 2019 09:34 م
"كلام ستات" يكشف موقع أصغر قرية فى العالم يسكنها شخص واحد فقط.. ويرصد كواليس قصة "ليتيزيا" من بائعة سجائر إلى ملكة إسبانيا.. وشيريهان أبو الحسن: سيدة بريطانية لم تغسل شعرها منذ 20 عاما شيريهان أبو الحسن
كتب أيمن رمضان - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات ندى رحمى، وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، عن وجود قرية أمريكية على مساحة 500 متر مربع يقطنها شخص واحد، بولاية نبراسكا الأمريكية.

 

وعلقت الفنانة هيدى كرم قائلة: "هذه القرية أسست عام 1902 وكان تعداد سكانها فى ذلك الوقت 150 نسمة، ومع مرور الوقت بدأ هذا العدد يتناقص لعدة عوامل منها الهجرة والموت وغير ذلك إلى أن بقيت سيدة واحدة فى هذا المكان لديها فندق على طريق للسفر، وما زالت تعمل فى هذه الفندق وتستقبل المسافرين إلى الآن".

 

فيما قالت الفنانة ندى رحمى: "الغريب فى الأمر والعجيب أن سيدة هى التى تعيش فى هذا المكان بمفردها، ولكن فى النهاية الوحدة موحشة، ولا يستطيع أحد التأقلم مع الوحدة".

 

قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن إن الملكة ليتيزيا هى زوجة الملك الإسبانى فيليبى السادس، كانت سيدة من عامة المجتمع تكافح من أجل تحقيق هدفها وإكمال تعليمها فى مجال الصحافة، الأمر الذى دفعها إلى بيع السجائر من أجل جمع مصروفات التعليم، إلا أن الملك أعجب بها وأحبها بشدة وقرر أن يتزوجها، رغم مخالفة ذلك التقاليد الملكية ولكن الملك لم يبال بكل ذلك.

 

وأضافت شريهان أبو الحسن، خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، مع الفنانات ندى رحمى، وهيدى كرم، عبر فضائية "ON E"، أن "ليتيزيا" عملت صحفية فى عدد من الدول التى نشبت بها صراعات مثل أفغانستان وغيرها، حتى التقت الملك عندما كانت تغطى أحداث التسرب النفطى الذى وقع فى إسبانيا، ومن ثم أعجب بها وتزوجها، رغم الاعتراضات الشديدة داخل العائلة المالكة، حتى تسببت فى تأخير نقل الملك إلى فيليبى السادس بسبب هذا التصرف.

 

ولفتت شريهان أبو الحسن إلى أن كل هذه الصعاب لم تجعل الملك يضعف ويتراجع عن قرار الزواج أو ترك حبيبته، ولكنه أصر ومضى فى طريقه حتى تم تتويجها عام 2004 ملكة إسبانيا.

 

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن هناك سيدة بريطانية لم تغسل شعرها منذ 20 عاما، بسبب قوة وكثافة شعرها، مضيفة: "دى تستحمى بزجاجتين شامبو كل مرة لو فكرت تستحمى كل أسبوع".

 

وكانت فرنكى كلونى، وهى فنانة بريطانية تبلغ من العمر 32 عاما، أشارت إلى أنها تحتاج فقط إلى تمشيط شعرها لإبقائه فى حالة نقية وصحية، مضيفة أنها كانت تكره أن تغسل شعرها لأنه يحتاج وقتا طويلا كى يجف، فيما اقترحت صديقة مقربة من والدة فرنكى بإحدى المرات أن تتوقف الفتاة عن غسل شعرها بكل بساطة، وهذا ما حصل بالفعل، وفى بداية الأمر كانت تعانى من الحكة فى فروة الرأس إلا أن هذه المشكلة اختفت بعد عدة أشهر.

 

كما عرض برنامج برنامج "كلام ستات"، مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة ندى رحمى، عبر فضائية "ON E"، تقرير مفصلا عن "قعدة الكوافير أحلى ولا قعدة النادى؟".

وقال كيمى الصفدى مصفف شعر: "مرة سيدة جاءت لى وكان شعرها لونه غامق ومقطع ومدخن، وطلبت منى أنها تكون شبه شاكيرا، وبعدما صففت شعرها وطلبت تنزل لسحب أمول من أقرب ماكينة لحسابه ولكنها لم ترجع حتى الآن".

 

فيما علقت الإعلامية شيريهان أبو الحسن عن قعدات الكوافير، قائلة: "قعدات الستات سواء كانت فى نادى أو عيادة دكتور الرغى لاينقطع.. بينما قعدة الكوافير مميزة والسيدات بتفضل ترغى كأنهم يعرفو بعضهم منذ زمن بعيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة