بعروض فنية وهدايا.. مكتبة مصر الجديدة للطفل تحتفل بيوم اليتيم.. اليوم

السبت، 06 أبريل 2019 04:00 ص
بعروض فنية وهدايا.. مكتبة مصر الجديدة للطفل تحتفل بيوم اليتيم.. اليوم مكتبة مصر الجديدة للطفل - أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل جمعية مصر الجديدة، احتفالاتها بيوم اليتيم فى كافة منصاتها الإبداعية والثقافية، حيث تفتح مكتبة مصر الجديدة للطفل أبوابها للأيتام من دور الرعاية الاجتماعية لمشاركة المكتبة فى فاعلياتها لهذا اليوم، والتى تبدأ فى العاشرة من صباح اليوم السبت وتمتد على مدار خمس ساعات.
 
تعكس الفاعليات حرص الجمعية على دعم الفئات المحرومة للتكيف والاندماج في المجتمع والعيش بحياة آمنة ومستقرة، وهو الأمر الذى أكدت علية القيادة السياسية مرارا وتكرارا في حرصها على رعاية وحماية هذه الفئة بالمجتمع .
 
 ومن المقرر أن يشارك أكثر من 300 طفل فى احتفالات المكتبة بيوم اليتيم، والتى تتضمن عرض فنون شعبية و عرض عرائس ماريونت لفرقة الموجى، إلى جانب شو العرائس و الأراجوز ورسم على الوجه والعديد من الفقرات المحببة للاطفال، وفى ختام الاحتفالية توزيع هدايا على الأطفال كمساهمهةلإدخال روح البهجة والفرح والسرورعلى هذه الفئة.
 
يذكر أن مركز الطفل للحضارة والابداع "متحف الطفل" والتابع لجمعية مصر الجديدة، اطلق أمس الجمعة فاعليات تحت عنوان (يلا نفرح)  بمناسبة يوم اليتيم وتشهد فعالياته حزمة من المسابقات وورش العمل والعروض الموسيقية، والتى تمتد من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة